تستعد عدد من الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، بالتنسيق مع قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي للمشاركة في معرض "أم العروسة" المقرر إقامته بجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بصلاح سالم، خلال الفترة من 1 حتى 5 فبراير 2024.

يأتي ذلك في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس  محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي لكافة الجهات التابعة للوزارة بتسخير إمكانياتها لدعم الصناعة الوطنية وتشجيع المنتج المحلي، والمشاركة الفعالة في المؤتمرات والمعارض الداخلية والدولية؟

وفي هذا الصدد صرح السيد  محمد عيد بكر المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي أن عدد من الشركات التابعة للوزارة سوف تشارك في المعرض بمجموعة متنوعة من المنتجات المدنية التي تخدم قطاع الأسرة ومنها المراوح الكهربائية بأنواع مختلفــة وشفاطات وأواني ألومنيوم وأثاث خشبي وأدوات المائدة والمطبخ من الأستانلس ولمبات الليد وثلاجات وبوتاجازات وسخانات وتكييفات قدرات مختلفة  وغسالات، وأوضح "بكر" أن هذه الشركات  تتمثل في شركة شبرا للصناعات الهندسية حلوان للصناعات غير الحديدية  وحلوان للصناعات الهندسية  وبنها للصناعات الإلكترونية وحلوان للأجهزة المعدنية.

و أكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة الإنتاج الحربي، أن الشركات التابعة للوزارة حريصة على استغلال فائض طاقتها الإنتاجية لإنتاج منتجات مدنية متنوعة بجودة عالية وأسعار مناسبة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين ودعم الاقتصاد القومي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتاج الحربي أرض المعارض المستشار الإعلامي دعم الاقتصاد المشروعات وزارة الانتاج الحربي المتحدث الرسمي احتياجات الاقتصاد القومي المنتج المحلي الشركات التابعة الصناعة الوطنية وزير الدولة للإنتاج الحربي القومية للإنتاج الحربي تنمية المشروعات جهاز تنمية المشروعات الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو

الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل الرقص مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وشاركت المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول.

وتضمن جناح المملكة في المعرض عناصر متنوعة من تراثها الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حلقات نقاش، وندوات، وعروض حية للفنون التقليدية، مثل رقصة “العَرْضة”.

وتمكن الزوار من الاستمتاع بمعرض خاص للكتب والتحف المكتشفة في المملكة، وليلة عشاء سعودية ضمت أطباقا وطنية من مناطق مختلفة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/D99XwUID-YFNbGb0.mp4

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • في أول لقاء له عقب تجديد الثقة.. وزير الإنتاج الحربي يجتمع بقيادات الوزارة
  • عقب تجديد الثقة.. تفاصيل أول اجتماع لـ وزير الإنتاج الحربي مع قيادات الوزارة
  • وزير الإنتاج الحربي: مطالب القوات المسلحة ومصلحة المواطن أولوياتنا
  • «المجلس التصديري للصناعات الهندسية» يستهدف تحقيق 145 مليار دولار
  • «التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب