شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدربة تربية فقدان المهارات الاجتماعية من مخاطر الاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية، وأضافت، بمداخلة ل قناة الإخبارية، أن التعامل مع أشخاص مجهولين وفقدان المهارات الاجتماعية أحد تداعيات استخدام تلك الأجهزة بشكل .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدربة تربية: فقدان المهارات الاجتماعية من مخاطر الاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدربة تربية: فقدان المهارات الاجتماعية من مخاطر...

وأضافت، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن التعامل مع أشخاص مجهولين وفقدان المهارات الاجتماعية أحد تداعيات استخدام تلك الأجهزة بشكل مفرط.

وأردفت، أن الخطر على الطفل أصبح الآن في غرفة نومه؛ لذلك يجب على الأهل إدراك ذلك والوعي بخطورة الاستخدام المفرط لتلك الأجهزة.

فيديو | مدربة تربية إيجابية منار منشي: التعامل مع أشخاص مجهولين وفقدان المهارات الاجتماعيةمن عواقب الاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية #نشرة_النهار #الإخبارية pic.twitter.com/z17QOfoa8r

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع امرأة وفقدان شاب.. أحدث تطورات الإعصار "بيريل" في جامايكا

أسفر الإعصار "بيريل" عن مقتل شخص واحد على الأقل في جامايكا، بعد أن تسبب في حدوث دمار هائل بجميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي، بحسب ما قالته متحدثة باسم "وكالة إدارة الكوارث" في البلاد لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، مساء الأربعاء.
وقالت المتحدثة إن امرأة لقت حتفها في شمال غرب الجزيرة الكاريبية، بعد سقوط شجرة على منزلها.

رياح خطيرة وعواصف.. ارتفاع ضحايا إعصار بيريل في #جامايكا#اليوم
أخبار متعلقة باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشيبدء التصويت بالانتخابات العامة في بريطانياللتفاصيل | https://t.co/eiFkksYFRj pic.twitter.com/wa6E0wDFC3— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024
وأفادت صحيفة "ذا جلينر" أمس الأربعاء، بأن فرق الإنقاذ في العاصمة كينجستون، بصدد البحث أيضا عن شاب، 20 عاما، سقط في أخدود وجرفته مياه الفيضان.الإعصار "بيريل"يأتي أحدث الضحايا إضافة إلى ثمانية آخرين، أودى بحياتهم الإعصار في منطقة الكاريبي حتى الآن، وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية.
وكان تم سلفا الإبلاغ عن سقوط ثلاث وفيات في كل من جرينادا وفنزويلا، وعن وفاة واحدة في سانت فنسنت وجزر جرينادين.
وفي سياق متصل، قال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، إن العاصفة التي تم تصنيفها من الفئة الرابعة، اجتاحت الساحل الجنوبي لجامايكا مصحوبة برياح بلغت سرعتها القصوى 215 كيلومترا في الساعة أمس الأربعاء.
وانتقل "بيريل" بعد ذلك إلى البحر طوال الليل، حيث ضعف إلى الفئة الثالثة، ما أدى إلى إلغاء التحذير من الاعصار الذي كانت أعلنته جامايكا من قبل. إلا أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من استمرار خطر هطول أمطار غزيرة وحدوث فيضانات مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • الأول في مصر.. بي تك تفتتح «B.TECH MAX» أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بأفريقيا
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟
  • مصرع وفقدان نحو 170 مهاجراً قبالة سواحل موريتانيا
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • مصرع 87 مهاجراً وفقدان العشرات في السواحل الموريتانية
  • مصرع امرأة وفقدان شاب.. أحدث تطورات الإعصار "بيريل" في جامايكا
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري
  • الإضاءة على مخاطر الألعاب الإلكترونية
  • «مستقبل وطن»: تشكيل الحكومة الجديدة قادر على إجادة التعامل مع التحديات
  • محامية: وجوب اشتراك جهة العمل في منفعة الأمومة بنسبة 2% لكي تستفيد منها المرأة