حالة من التخبط داخل مديرية التربية والتعليم بالأقصر بسبب عدم التجديد لبعض القيادات التعليمية من القائمين بعمل مدير إدارة تعليمية والوكلاء والمشهود لهم الكفاءة والتفاني في العمل لمجرد اختلافهم مع مدير المديرية وعدم تنفيذ التعليمات التي تخالف اللوائح والقوانين.

وأيضا رفض مدير إدارة القرنة حساني مرتضى، تنفيذ قرار نقله لإدارة إسنا التعليمية بعد رفض مدير المديرية التجديد للقائم بعمل مدير الإدارة محسن أحمد محمد الذي يشغل هذا المنصب منذ عام 2015 وشهدت الإدارة التى تعتبر من أكبر الإدارات التعليمية إنجازات عديدة في جميع المجالات.

وأيضا رفض عثمان عبد الرحيم، مدير التعليم الإعدادية بالمديرية نقله للعمل وكيلا لإدارة الزينية التعليمية فتم نقله للعمل مدير إدارة إسنا التعليمية بعد تدخل أحد أعضاء مجلس النواب.

حيث لم يتم التجديد لوكيل الإدارة التعليمية بارمنت احمد مكي احمد مكي و عبيد محمد الصادق سيد وعبد الحكيم أحمد صديق عبد النعيم ومحسن أحمد محمد أحمد.

وايضا لم يتم التجديد ل سعود شفيق حسن مدير مدرسة تعليم فني ومحمد إبراهيم محمد مدير مدرسة ثانوي عام ووالي احمد يونس احمد مدير مدرسة ابتدائي ورفعت وديع يوسف حنا وهدي عبد الرازق منصور محمود وبخيت حسانين على حسانين.

كما لم يتم التجديد لوكلاء بعض المدارس حسن النوبي ناصر وكيل مدرسة تعليم فني و الشيماء بخيت محمود وكيل مدرسة ابتدائي وهويدا عبد الباسط بربري ولم يتم التجديد ايهاب عبد الستار احمد مدني وعلى محمد أبو الحسن على مدير مدرسة إعدادي.

واستمر التقديم على الوظائف الشاغرة في مديرية التربية والتعليم لمحافظة الاقصر، التي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التى كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية. وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

فهل يتدخل المستشار مصطفى الهم.محافظ الأقصر لوقف التجاوزات داخل مديرية التربية والتعليم بالأقصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعليم الأقصر مسابقة الوظائف الإشرافية وزير التعليم یتم التجدید مدیر مدرسة مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض

قام الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، بجولة تفقدية بالمعهد الفني للتمريض التابع للفرع، حيث شملت الجولة المرور على الصف الأول بمدرسة التمريض والفرقتين الأولى والثانية بالمعهد، رافقه خلالها فاطمة محمود، مدير المعهد.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، بشأن متابعة سير العملية التعليمية بالمعاهد الفنية للتمريض وضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات.

 

وأثناء الجولة، التقى الدكتور محمد يحيى، بالطالبات واستمع إلى آرائهن حول الدراسة والمناهج الدراسية، مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل مستوى تعليمي ودعمهن لتحقيق النجاح والتفوق، مشددًا على ضرورة إزالة أي معوقات قد تواجههن خلال الدراسة، موجهًا العاملين بالمعهد بالعمل على تذليل الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة للتعلم.

وأشار مدير التأمين الصحي ببني سويف، إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار خطة مستمرة لمتابعة جميع المدارس والمعاهد التابعة للتأمين الصحي، بهدف التأكد من جاهزية المرافق التعليمية وتقديم الخدمات بشكل يليق بمستوى التعليم ببني سويف.

 

وفي ختام الجولة، وجه الدكتور محمد يحيى الشكر لإدارة المعهد والمدرسة على جهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية، مشيدًا بحرصهم على تذليل العقبات أمام الطالبات، مؤكدًا أن إدارة الفرع تسعى جاهدة لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات، سواء من مواد تعليمية أو خدمات مساندة، بما يسهم في خلق بيئة تعليمية فعالة.

 

وأكدت فاطمة محمود، أن المعهد يضم عددًا من الطالبات بمختلف المراحل الدراسية، حيث يبلغ عدد طالبات الصف الأول بمدرسة التمريض 30 طالبة، وفي الصف الثاني 30 طالبة أيضًا، بينما في الصف الثالث 31 طالبة، أما المعهد، فيضم بالفرقة الأولى 32 طالبة، والفرقة الثانية 29 طالبة.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة