صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد والاس عدم وجود الخبرة العسكرية لدى الصين أمر خطير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress IMAGO dts Nachrichtenagentur حذر وزير الدفاع البريطاني بين والاس من مخاطر .، والان مشاهدة التفاصيل.

والاس: عدم وجود الخبرة العسكرية لدى الصين أمر خطير

Globallookpress IMAGO/dts Nachrichtenagentur

حذر وزير الدفاع البريطاني بين والاس من مخاطر ما اعتبره "عدم وجود الخبرة العسكرية" لدى الصين، مشيرا إلى أن ذلك يهدد استقرار النظام السياسي العالمي في ظل سياسات بكين الراهنة.

وقال والاس خلال مؤتمر في لندن، يوم الثلاثاء، إنه "في ما يخص الصين، علينا أن نخشى نقص الخبرة لديها قبل كل شيء. وبإمكاننا أن نرى كيف تتسرع دبلوماسيتها العسكرية وتزداد سرعتها من الصفر إلى 100".

وأضاف أن "الرد العسكري يتطلب خبرة. وعلينا أن نكون قلقين من أن الصين التي تزداد عدوانية، لا تمتلك تلك الخبرة بعد، وهذا قد يؤدي إلى أخطاء في الحسابات. وثانيا، علينا أن تكون لدينا خطة سياسية مناسبة في الغرب".

واعتبر أن على الدول الغربية صياغة موقف مشترك من التعامل مع الصين من أجل تجنب النزاع معها، والتأثير على سياستها الخارجية في الوقت ذاته.

المصدر: تاس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تستهدف البنية التحتية للمطارات الأوكرانية

أوضحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن القوات الروسية استهدفت المرافق الحيوية والبينة للمطارات العسكرية الأوكرانية،  وفقا لما أوردته وكالة "سبوتنيك". 

الدوما: روسيا سترد بأسلحة أقوى حال توجيه ضربات عميقة ضدها خسائر فادحة.. روسيا تتصدى للجيش الأوكراني في مقاطعات عدة

وقالت الدفاع الروسية في بيانه، "الطيران التكتيكي العملياتي والطائرات دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية التابعة لمجموعات القوات المسلحة الروسية استهدفت المركز الرئيسي للاتصالات اللاسلكية الخاصة لمديرية الاستخبارات الرئيسية التابعة المسلحة الأوكرانية، والمرافق الحيوية للبنية التحتية للمطارات الأوكرانية".

وأضاف البيان أنه "تم استهداف حشود من القوى البشرية والمعدات العسكرية للعدو في 142 منطقة". 

وأشار البيان إلى أن "أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 41 طائرة مسيرة أوكرانية

وذكرت، "وحدات من مجموعة "دنيبر" استهدفت تشكيلات القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق فيسيليانكا ويوليفكا بمنطقة زابوروجي. وبلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 30 عسكريا ومركبتين".

ولفت البيان، إلى أن "وحدات من مجموعة "الشرق" قامت بتحسين الوضع على طول خط المواجهة، وصدت هجومين مضادين من قبل مجموعات أوكرانية، وبلغت خسائر العدو ما يصل إلى 95 عسكريًا". 

مقالات مشابهة

  • بوتين: روسيا ضاعفت إنتاج الأسلحة وطورت خصائصها استناداً إلى التجارب العسكرية
  • وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية بمناسبة العيد الـ10 لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • الدفاع والأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية
  • روسيا تستهدف البنية التحتية للمطارات الأوكرانية
  • مع التقارب بين روسيا والصين.. إليكم نظرة على تاريخ التدريبات العسكرية المشتركة بينهما
  • الجيش الروسي يستهدف البنية التحتية للمطارات العسكرية
  • اللجنة العسكرية المشتركة بين الإمارات وأستراليا تعقد اجتماعها في أبوظبي
  • روسيا.. إطلاق أقمار صناعية للأغراض العسكرية
  • الولايات المتحدة تكمل سحب قواتها العسكرية من النيجر
  • قلق أمريكي وبريطاني متصاعد من تطور علاقات روسيا مع الصين وإيران