المناطق_واس

استقبل فخامة الرئيس محمد شهاب الدين رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية في مقر الرئاسة بالعاصمة دكّا اليوم، معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجمهورية.

 

أخبار قد تهمك “الغطاء النباتي” يوقع اتفاقية مع “بنك التنمية” لتمويل مهن وفرص استثمارية بيئية 1 فبراير 2024 - 4:43 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11914 نقطة 1 فبراير 2024 - 4:17 مساءً

 

 

 

ورحب فخامته في بداية الاستقبال برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مُشيداً بالدور الهام الذي تقوم به المملكة كدولة رائدة في العالم الإسلامي والعالم أجمع.

 

 

 

من جانبه عبر الدكتور آل الشيخ خلال الاستقبال عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدًا أن زيارته لجمهورية بنغلاديش الشعبية تأتي في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بتوطيد العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية وتعزيز العلاقات بين مجلس الشورى وبرلمان بنغلاديش الشعبية.

 

 

 

وقد جرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنغلاديش الشعبية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

 

حضر الاستقبال أعضاء المجلس المرافقين لمعالي رئيس مجلس الشورى الأستاذ خالد بن محمد البواردي، والدكتور خالد بن محمد السيف، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بنغلاديش عيسى بن يوسف الدحيلان.

1 فبراير 2024 - 4:46 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 فبراير 2024 - 4:15 مساءًوزير الخارجية يستقبل رئيس مجلس إدارة برنامج “أجفند” ويوقعان على مذكرة تعاون بين الوزارة والبرنامج محليات1 فبراير 2024 - 3:57 مساءًمجموعة آريا القابضة وحكومة ولاية ماهاراشترا الهندية توقعان مذكرة تفاهم لاستثمار 240 مليون دولار أمريكي أبرز المواد1 فبراير 2024 - 3:52 مساءً“كفى” توعي 770 ألف مستفيد ومستفيدة خلال عام 2023 أبرز المواد1 فبراير 2024 - 2:58 مساءًوزارة العدل تطلق نماذج جديدة للتوثيق أبرز المواد1 فبراير 2024 - 2:53 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن حملة “الدين يسر” التوعوية1 فبراير 2024 - 4:15 مساءًوزير الخارجية يستقبل رئيس مجلس إدارة برنامج “أجفند” ويوقعان على مذكرة تعاون بين الوزارة والبرنامج1 فبراير 2024 - 3:57 مساءًمجموعة آريا القابضة وحكومة ولاية ماهاراشترا الهندية توقعان مذكرة تفاهم لاستثمار 240 مليون دولار أمريكي1 فبراير 2024 - 3:52 مساءً“كفى” توعي 770 ألف مستفيد ومستفيدة خلال عام 20231 فبراير 2024 - 2:58 مساءًوزارة العدل تطلق نماذج جديدة للتوثيق1 فبراير 2024 - 2:53 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن حملة “الدين يسر” التوعوية "الغطاء النباتي" يوقع اتفاقية مع "بنك التنمية" لتمويل مهن وفرص استثمارية بيئية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة أبرز المواد1 فبرایر 2024 بنغلادیش الشعبیة الحرمین الشریفین رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر

استقبل الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الثلاثاء، بقصر الحكومة، وفدا من جمهورية النيجر، يقوده وزير البترول، صحابي عمرو، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر.

وحسب بيان لمصالح الوزير الأول، بادر الوزير النيجري بنقل التحيات الاخوية من قبل الرئيس النيجيري عبد الرحمان تشياني، إلى أخيه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. مجددا خالص تهانيه بعد إعادة انتخابه و باستحقاق، لعهدة ثانية.

وتناولت المحادثات الأوضاع الإقليمية الراهنة لاسيما في منطقة الساحل. حيث أشاد الطرفان بعلاقات الأخوة والتضامن والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين. والتي تشهد حركية متميزة بفضل الرعاية الخاصة التي يوليها قائدي البلدين. للتعزيز المستمر للعلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين.

كما أعرب الوزير النيجري عن ارتياحه البالغ لنتائج زيارته التي تأتي بعد الزيارة التي قام بها الوزير الأول النيجري علي محمد لمين زين إلى الجزائر في أوت الماضي.

منوها بنوعية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين الجزائريين بهدف تعزيز علاقات التعاون بين البلدين خاصة في مجال قطاع المحروقات. وعلى وجه الخصوص الشروع في تنفيذ مشروع “كفرا ” بعد استكمال تحديد الخطط وبرامج العمل ذات الصلة.

بالإضافة إلى بناء القدرات عبر التكوين والاستفادة من التجربة الجزائرية في شعبة المحروقات خاصة في مجال تكرير النفط.

كما تطرق الجانبان إلى أهمية مشروع أنبوب الغاز الثلاثي العابر للصحراء. مع التأكيد على طابعه الاستراتيجي ودوره الهام في تعزيز التكامل والاندماج في المنطقة.

وكذا ضرورة مواصلة الاجتماعات التنسيقية لتسريع وتيرة تجسيده. مع الاتفاق على عقد الاجتماع الثلاثي بالجزائر قبل نهاية السنة الجارية بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • المملكة وأذربيجان تعتزمان إقامة شراكات اقتصادية ضخمة
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء