زنقة 20. الرباط

إندلع صراع حامي الوطيس داخل المنتخب الجزائري عقب إعلان تخلي الإتحادية المحلية عن المدرب جمال بلماضي، بسبب الإقصاء من الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الأفريقية والهزيمة التاريخية أمام موريتانيا.

وحسب وسيلة إعلامية جزائرية فإن الصراع داخل الإتحادية الجزائرية يهدد بتشتت المنتخب الجزائري مرجحة إعلان لاعبين دوليين إعتزالهم اللعب للمنتخب الجزائري بعدما تم التخلي عن المدرب جمال بلماضي بطريقة مجحفة.

من جهة أخرى، دخل الإتحاد الدولي “فيفا” على خط عقد المدرب جمال بلماضي، بعدما قرر التوجه بتظلم حول فسخ عقده دون تعويض حسب ما يفرضه القانون و بنود العقد بين الطرفين.

ينضاف إلى هذا، قرار الإتحاد الألباني لكرة القدم، بالإنسحاب من الدوري الدولي الذي كان مقرراً تنظيمه بالجزائر بمشاركة جنوب أفريقيا و منتخب بوليفيا.

و سارع الإتحاد الجزائري للبحث عن منتخب رابع لتعويض إنسحاب ألبانيا التي فضلت البحث عن منتخب أوربي لمواجهته ودياً للإستعداد الجيد، بعدما تبين ضعف المنتخبات المشاركة في الدوري المنظم بالجزائر.

و حسب مصادر إعلامية جزائرية فإن منتخب أندورا المغمور سيكون المنتخب الرابع الذي سيعوض ألبانيا، الذي بدوره لم يسبق له المشاركة في نهائيات كأس العالم في تاريخه.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة

أصدر الإتحاد اليمني لكرة القدم، قرارا بتعيين جهاز فني للمنتخب الوطني للناشئين، بقيادة المدرب الوطني سامر فضل.

وكلف القرار الصادر عن اتحاد الكرة، الكابتن "سامر فضل" بمهمة تدريب المنتخب الوطني للناشئين والكابتن علي النونو مساعدا للمدرب.

كما تضمن القرار، تعيين الكابتن وليد النزيلي مدرباً للياقة، والكابتن محمد درهم مدرباً للحراس.

وقاد المدرب "سامر فضل" المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا العاشرة في ديسمبر الماضي بسلطنة عمان، والتي حققها المنتخب اليمني للمرة الثانية في تاريخه.

وستشهد محافظة أبين، جنوب البلاد، الأسبوع الجاري، مرحلة الإعداد الداخلية والبدء بمعسكر داخلي للمنتخب الوطني للناشئين، استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وسيشارك المنتخب الوطني للناشئين في تصفيات كأس آسيا للناشئين، حيث وضعته القرعة ضمن المجموعة التاسعة بجانب منتخبات فيتنام وقرغيزستان وميانمار وتقام منافساتها في فيتنام خلال أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للشباب للتأهل الى نصف النهائي؟
  • الأرجنتين تتجاوز بيرو وتتأهل بصدارة مجموعتها في كوبا أمريكا 2024
  • اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن