بوابة الفجر:
2024-07-06@18:05:18 GMT

قبل طرحه.. لماذا صنف فيلم "أصل الحكاية"+18؟

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

طُرح البوستر الرسمي لفيلم "أصل الحكاية" بطولة شيري عادل، لكن أهم ما لفت أنظار الجمهور هو تصنيف الفيلم "+18"، وجعلهم يضعون علامات استفهام حول سبب هذا التصنيف. 


لماذا تم تصنيف الفيلم فوق 18 عام ؟

 

يرجع هذا التصنيف لطبيعة القصة التي يتناولها الفيلم، حيث يناقش قضية الغريزة الجنسية وربطها بكثير من الموضوعات الحياتية لشخصيات الفيلم في سياق الأحداث، وكأنها المحرك الأساسي لهم، فالفيلم يناقش هذه القضية بشكل من الكوميديا السوداء.


أحداث فيلم أصل الحكاية 
 

فيلم أصل الحكاية يدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش العديد من القضايا المجتمعية منها ختان الإناث والعنوسة والتحرش، فكرة تتمحور حول عائلة تضم أكثر من فرد وكل واحد منهم يعانى من مشكلة معينة وتكشف الأحداث ما سيحدث لكل فرد منهم.

 

أبطال فيلم أصل الحكاية 
 

فيلم "أصل الحكاية" انطلق تصويره بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

 


أحدث أعمال شيري عادل

يعرض الآن لها فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيري عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم أصل الحكاية شيري عادل أصل الحکایة

إقرأ أيضاً:

بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)

انتهى السيناريست عمر عبد الحليم، من كتابة أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان «الغواصة - argon»، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، خلال عرضه الفترة الماضية، في السينمات المصرية.

تفاصيل فيلم الغواصة

وفي وقت سابق، قال عمر عبد الحليم في تصريحات، أنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

فيلم الغواصة

وأضاف: «قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت».

فيلم الغواصة

وأكد عمر عبد الحليم، أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم، بجانب اتفاقه مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل.

فيلم الغواصةآخر أعمال عمر عبد الحليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحيم، هو فيلم السرب، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه الفترة الماضية في السينمات.

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"