الوحدة نيوز/ تصدت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس وقوى المقاومة الفلسطينية في مدينة طوباس وقرية تياسير، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، لاقتحام واسع لقوات العدو الصهيوني.

وقالت كتائب القسام في طوباس في بيان لها: “بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدونا الليلة وخلال اقتحام مدينة طوباس من استهداف آليات العدو المتوغلة داخل المدينة بالعبوات والأسلحة المناسبة”.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني مدينة طوباس مدعومة بعدد من الأليات العسكرية والجرافات، ووسط انتشار مكثف لطائرات العدو المسيّرة، وداهمت عدة منازل وشرعت بعمليات تفتيش وتخريب في محتوياته والتحقيق ميدانيا مع ساكنيها.

واشتبك المقاومون مع قوات العدو وأطلقوا باتجاهها وابلاً من الرصاص، وفجروا عددا من العبوات الناسفة محلية الصنع بآليات العدو، وأوقعوا جنود العدو بكمائن محكمة، واستطاعوا إعطاب آلية عسكرية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمه تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي، واحدة في القدم والثانية في أسفل الظهر في طوباس ونقلت للمشفى لتلقي العلاج.

وانسحبت قوات العدو من مدينة طوباس بعد ثلاث ساعات من العملية، واستهدف الشباب المقاوم قوات العدو خلال انسحابها من طوباس وتياسير بوابل مكثف من الرصاص وتفجير العبوات الناسفة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مدینة طوباس قوات العدو

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كتائب القسام تستهدف آلية إسرائيلية من نوع "أوفك"

 

غزة - الوكالات

نجحت كتائب القسام في استهداف آلية هندسية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه "السهم الأحمر" واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب قطاع غزة".

 

انجاز عظيم من القسام الله اكبر الله اكبر .
استهداف آلية هندسية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه "السهم الأحمر" واستهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ "رجوم" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب القطاع#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/Y1s01yCTMk

— Gaza (@Khalid_Ibnowali) June 24, 2024

يا وحدة الدروع تصدي .. هذا يومك دكيهم
..
شاهد دقة إصابة كتائب القسام لآلية هندسية من نوع "أوفك" بصاروخ موجه "السهم الأحمر" غرب منطقة تل زعرب في مدينة رفح جنوب القطاع.
..#شمال_غزه_يموت_جوعاً
‌ #Famine_in_North_Gaza⁩ #فريق_فرسان_الأقصى pic.twitter.com/n0IPWqJsa9

— نبَٰضٓـهـ غَـزآوُيَـه (@WNisreen) June 24, 2024

 

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة غزة
  • كتائب القسام: استهدفنا قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ رجوم
  • "حفر نفق وتجهيز ألغام وتفجيرها".. حماس تبث لقطات من استهدافها لـ "ميركافا" إسرائيلية
  • سرايا القدس تكبد قوات العدو الصهيوني خسائر فادحة في رفح
  • مقاومو القسام والأقصى يستدرجون قوة صهيونية ويستهدفونها في طولكرم
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون مقراً لقيادة العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة
  • تعرف على صاروخ “السهم الأحمر” الذي استخدمته كتائب القسام برفح
  • تعرف على صاروخ السهم الأحمر الذي استخدمته كتائب القسام برفح
  • بـ «السهم الأحمر».. القسام تستهدف آلية هندسية من طراز «أوفك» بصاروخ موجه | فيديو
  • بالفيديو.. كتائب القسام تستهدف آلية إسرائيلية من نوع "أوفك"