تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس، حيث تمت الموافقة على النتيجة من قبل اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، وبلغت نسبة النجاح 83.5%. 

"1000 مبروووك Natiga Fagr" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر (عاجل) أستعلم الآن بالأسم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس link رابط رسمي

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس رابط رسمي

للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس بالبحث بالاسم ورقم الجلوس، انقر هنا.

وقدّم اللواء صقر التهنئة للناجحين في الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية، داعيًا القائمين على العملية التعليمية إلى بذل مزيد من الجهد خلال العام الدراسي الجديد. ناشد الطلاب ببذل الجهود والاجتهاد، مشجعًا إياهم على اكتساب المعرفة والاستفادة من عطلتهم الصيفية في التثقيف والاطلاع.

وأكد صقر على ضرورة تكريم الأوائل في كل مرحلة تعليمية داخل كل مدرسة مع بداية النصف الثاني من العام الدراسي الحالي، بهدف تحفيز الطلاب للمحافظة على النجاح والتفوق. وتجاوز عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بمدارس السويس الـ14،322 طالب وطالبة، حيث بلغت نسبة النجاح في المدارس المهنية 100٪، وفي المدارس للمكفوفين 100٪، وفي مدارس الصم 93.33%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس رابط رسمي رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 نتيجة الشهاده الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الترم الثاني الترم الثاني 2024 نتيجة الإعدادية محافظة السويس نتيجة الإعدادية 2024 رابط نتيجة الاعدادية

إقرأ أيضاً:

نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 2024.. ظهرت الآن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية 2024 من خلال رابط محدد يدخل عليه طلاب الشهادات الفنية من أجل الحصول على النتيجة لحين إعداد ملف كامل بأسماء جميع الطلاب المقبولين ونشره على الموقع الرسمي للجامعة.

 

رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية 

رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية تنشره «الوطن» بعدما حدده المجلس الأعلى للجامعات، وذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد الذي انطلق يوم 28 سبتمبر الماضي.

 

وتعد معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية فرصة لطلاب الشهادات الفنية من أجل الالتحاق بكليات التجارة بشرط الحصول على الحد الأدنى للقبول بالكلية واجتياز الاختبارات المحددة لتقييم مستوى الطالب ومدى استعداده للالتحاق بالتخصصات المختلفة بالكلية.

خطوات الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 

 

1- الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص للاستعلام عن نتائج المعادلة.

 

2 - الضغط على نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية.

 

 3 - إدخال الاسم ورقم القومي للطالب بدقة دون خطأ.

 

4 - الضغط على زر استعلام للتظهر النتيجة.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 من هُنا
  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. رابط الاستعلام عن كليتي الزراعة والتجارة
  • رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 
  • نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 2024.. ظهرت الآن
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنصورة 2024.. استعلم الآن
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. احصل عليها
  • رابط نتيجة معادلة كلية التجارة وكلية الهندسة 2024/2025