شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن منظمة العفو الدولية تطالب حفتر بالكشف عن مصير ناشط سياسي، منظمة العفو الدولية تطالب حفتر بالكشف عن مصير ناشط سياسي طالبت منظمة العفو الدولية، القائد .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة العفو الدولية تطالب حفتر بالكشف عن مصير ناشط سياسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة العفو الدولية تطالب حفتر بالكشف عن مصير ناشط...
منظمة العفو الدولية تطالب حفتر بالكشف عن مصير ناشط سياسي

طالبت منظمة العفو الدولية، القائد العام للقوات المُسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر بالكشف عن مصير الناشط بلقاسم الجارد المُعتقل من قبل عناصر الأمن الداخلي بنغازي.

وقالت المنظمة في بيان لها أن:”الناشط بلقاسم الجارد أُختُطِف من قبل مسلحين يتبعون جهاز الأمن الداخلي، من داخل منزله في بنغازي يوم 27 يونيو الماضي”.

وأضاف البيان :”القوات المسلحة العربية الليبية مدعوة لكشف مصيره وضمان أنه محمي من التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية”.

ودعت منظمة العفو الدولية، للإفراج عن الجارد لأنه موقوف فقط بسبب انتقاداته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع البيان :”وثقنا في وقت سابق كيف أخضع جهاز الأمن الداخلي منتقدي القوات المسلحة العربية الليبية إلى الاعتقال التعسفي والإخفاء القسري والتعذيب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الأقصر يشهد فعاليات مؤتمر منظمة ATOI الدولية

شهد الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، فعاليات مؤتمر منظمة ATOI الدولية والتي عقدت مؤتمرها السنوي في مدينة الأقصر هذا العام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري، تحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وذلك بحضور محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، والمنظمة تضم 65 صاحب شركة سياحة متخصصة في السياحة الزراعية ينتمون إلى 40 دولة مختلفة على مستوى العالم.

وأشاد نائب محافظ الأقصر بتنظيم المؤتمر، ونقل تحيات المحافظ للسادة الحضور وترحيبه بوجودهم في المدينة السياحية متمنيا لهم طيب الاقامة، والخروج بتوصيات من شأنها تنشيط السياحة الزراعية وأن يكون لمحافظة الأقصر نصيبا منها خلال الأعوام القادمة.

ومن جانبه، أوضح محمد عثمان أنه تقرر عقد المؤتمر في مدينة الأقصر لما تمتاز به من مقومات سياحية، وقام المشاركون بزيارة العديد من مزارع المانجو والموز وقصب السكر، كما قاموا بزيارة المناطق الأثرية في البرين الشرقي والغربي، لافتا إلى أنه لأول مرة تدخل مصر هذا النوع من السياحة وهي السياحة الزراعية.

وأشار "عثمان" إلى أن الاحتفالية تمت بالتعاون بين لجنة تسويق السياحة الثقافية وهيئة تنشيط السياحة المصرية، وعلى هامش الاحتفالية قام رئيس لجنة السياحة الثقافية بتكريم السيدة لينا اولوفسون رئيس المنظمة الدولية للسياحة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الأقصر يشهد فعاليات مؤتمر منظمة ATOI الدولية
  • اتفاق عاجل لإنقاذها من مصير حزب الله.. محلل سياسي: مليشيا الحوثي تلجأ للسعودية وتوافق على المفاوضات دون شروط وتقدم تنازلات
  • ماكرون: منظمة الفرانكوفونية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • منظمة دولية تطالب الحوثي بالإفراج الفوري عن المعتقلين
  • “استغلال الانشغالات الدولية”.. موقع عسكري عن مساعي حفتر للتوسع
  • «الأطباء اللبنانية» تطالب الجهات الدولية بوقف مجازر الاحتلال بحق فرق الإسعاف
  • الجنائية الدولية ترفع السرية عن مذكرات اعتقال أعضاء بمليشيا الكانيات
  • منظمة التعاون الإسلامي تطالب بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة
  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر