شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الدولار يرتفع من أدنى مستوى في 15 شهراً، ت + ت الحجم الطبيعي ارتفع الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في 15 شهرا مقابل سلة من العملات الثلاثاء بعدما حققت مبيعات التجزئة الأساسية .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يرتفع من أدنى مستوى في 15 شهراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يرتفع من أدنى مستوى في 15 شهراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

ارتفع الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في 15 شهرا مقابل سلة من العملات الثلاثاء بعدما حققت مبيعات التجزئة الأساسية مكاسب قوية في يونيو بينما يترقب المستثمرون قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) المتعلق بأسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

وارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية الأساسية بأقل من المتوقع في يونيو حزيران، وسجلت زيادة 0.2 بالمئة خلال الشهر. كما جرى تعديل بيانات مايو أيار بالزيادة لتظهر ارتفاع المبيعات 0.5 بالمئة بدلا من 0.3 بالمئة كما ورد سابقا.

وانخفض الدولار بعد تباطؤ مكاسب أسعار المستهلكين والمنتجين في يونيو حزيران، مما عزز التوقعات بأن المركزي الأمريكي سيتوقف لاحقا عن رفع أسعار الفائدة بعد زيادة متوقعة على نطاق واسع بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه يومي 25 و26 يوليو تموز الجاري.

وصعد مؤشر الدولار في أحدث تعاملات اليوم 0.04 بالمئة عند 99.924 نقطة بعدما انخفض في وقت سابق إلى 99.549 نقطة، وهو أدنى مستوى منذ أبريل نيسان 2022.

وارتفع الدولار 0.10 بالمئة مقابل الين الياباني إلى 138.83 بعدما انخفض إلى 137.245 يوم الجمعة، وهو أدنى مستوى منذ 17 مايو أيار.

ولم يشهد اليورو تغيرا يذكر إذ سجل 1.1229 دولار بعدما وصل في وقت سابق إلى 1.12760 دولار، وهو أعلى مستوى منذ فبراير شباط 2022.

وانخفض الجنيه الإسترليني 0.22 بالمئة إلى 1.3046 دولار بعدما وصل إلى 1.31440 دولار يوم الخميس، وهو أعلى مستوى منذ أبريل نيسان 2022.

ونزل الدولار الأسترالي 0.07 بالمئة إلى 0.6813 دولار بعد صدور محضر اجتماع السياسة النقدية لشهر يوليو تموز عن البنك المركزي الأسترالي اليوم الثلاثاء والذي لم يذكر أي مفاجأة كبيرة حول توقعات سعر الفائدة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، بعد انخفاض حاد في الجلسة السابقة مع ترقب المستثمرين لشهادة جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمام الكونغرس وبيانات التضخم لشهر يونيو لتقييم الخطوة التالية من قبل البنك المركزي الأميركي.

تحديث الأسعار

زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2361.77 دولار للأونصة بحلول الساعة 0208 بتوقيت غرينتش بعد أن تراجع أكثر من واحد بالمئة أمس الاثنين. وصعدت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.3 بالمئة إلى 2369.70 دولار.

ومن المقرر أن يدلي باول بشهادته أمام الكونغرس على مدى يومين، وسيبدأ في وقت لاحق اليوم الثلاثاء بمجلس الشيوخ قبل أن يذهب إلى مجلس النواب غدا الأربعاء.

وتتوقع الأسواق فرصة قدرها 77 بالمئة لخفض أسعار الفائدة في سبتمبر وخفض آخر بحلول ديسمبر، وفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي.

ويزداد الإقبال على شراء الذهب الذي لا يدر عائدا مع انخفاض أسعار الفائدة.

وينتظر المتعاملون في السوق أيضا بيانات مؤشرات أسعار المستهلكين وأسعار المنتجين لشهر يونيو والمقرر صدورها يومي الخميس والجمعة على التوالي.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 30.84 دولار للأونصة وزاد البلاتين 0.9 بالمئة إلى 1005.25 دولار بينما ربح البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1009.93 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • أوبك+ تسجل أدنى إنتاج نفط منذ 11 شهراً بسبب تراجع العراق وروسيا
  • الذهب بلا مكاسب كبيرة.. والدولار يرتفع بعد تصريحات رئيس المركزي الأمريكي
  • الدولار يرتفع بعد تعليقات "رئيس الفيدرالي" الحذرة
  • تونس.. التضخم السنوي يرتفع إلى 7.3 بالمئة خلال يونيو
  • الأسهم الأوروبية تتراجع مع استيعاب الأسواق نتائج الانتخابات الفرنسية
  • الدولار يتراجع وسط ترقب لشهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس المركزي الأمريكي
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي الأمريكي
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي
  • الذهب يرتفع مع ترقب بيانات التضخم