كشف قطاع شبكات الكهرباء في محافظة المنوفية، استمرار تخفيف الأحمال دون تغيير مع حلول شهر رمضان المبارك، لتكون 6 ساعات يوميًا، بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 مساءً. 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وقال مصدر مسؤول في شبكات قطاع الكهرباء، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مواعيد خطة تخفيف الأحمال التي طُبقت 25 يناير الماضي، مستمرة حتى إشعار آخر، أو وصول قرار جديد من الشركة القابضة إلى الشركة الفرعية، مشيرًا إلى أنّ الثابت هو تخفيف أحمال الكهرباء في الصباح فقط، من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 مساءً، وذلك وفقًا لجدول انقطاع المدن والمناطق التي جرى إعلانها مسبقًا.

تحسين أداء شبكات الكهرباء

الجدير بالذكر أنّ قطاع الكهرباء في المنوفية، أعلن إنشاء مغذيات وتحسين أداء شبكات الكهرباء، لاستقبال مشتركين جدد في القطاع، وذلك بتكلفة 120 مليون جنيه، وهي خطة العام المالي الحالي 2023 - 2024، وأنه تم الانتهاء من تلك المشروعات بنسبة تخطت الـ60 %، ومن المقرر انتهاءها قبل بداية الخطة الجديدة في شهر يوليو المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيف الأحمال كهرباء المنوفية قطاع الكهرباء محافظة المنوفية وزارة الكهرباء تخفيف الأحمال الكهربائية الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت بيانًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم. 

وزير التموين: المواطن يحصل على دعم سلعى بقيمة 50 جنيها وسلم مدعومة تفاصيل مشاركة علي غزلان في فيلم أوراق التاروت 

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

 

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

 

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار فيلم أوراق التاروت الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان بـ "أوراق التاروت ..الشركة المنتجة تحسم الأمر
  • بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)
  • جوليا رمضان .. أعانت نازحي صيدا واستشهدت بعد ساعات
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • نماء: طرح مشروع شبكات المياه بدماء والطائيين أكتوبر القادم
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • نماء لخدمات المياه تطرح مشروع شبكات المياه لـدماء والطائيين أكتوبر القادم
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات