صحافة العرب:
2024-10-02@10:33:58 GMT

ملاحظة مهمة.. إشاعة القبض على البرهان !

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

ملاحظة مهمة.. إشاعة القبض على البرهان !

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ملاحظة مهمة إشاعة القبض على البرهان !، البرهان إن كان الدعم السريع ومن خلفه قحت بالطبع يعمل لأجل مشروع سياسي فعليه عند كل فعل وقول قياس تفاعل الشعب وذلك لأن الشعب هو المستهدف .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملاحظة مهمة.. إشاعة القبض على البرهان !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملاحظة مهمة.. إشاعة القبض على البرهان !
البرهان

إن كان الدعم السريع (ومن خلفه قحت بالطبع) يعمل لأجل مشروع سياسي فعليه عند كل فعل وقول قياس تفاعل الشعب وذلك لأن الشعب هو المستهدف الأساس بأي مشروع سياسي وهو عامل نجاحه أو فشله

بالأمس انطلقت إشاعة قوية عن قبض الفريق أول البرهان وما أكسب الإشاعة قوة مع اندلاع المنشورات على المواقع هو الفرحة الكبيرة لمناسيب الدعم السريع بالخرطوم والذين غطى صوت رصاصهم السمع على تصحيح المعلومة والملاحظة هنا ان الدعامة احتفلوا وحدهم بالخبر الكاذب حد إطلاق الرصاص من دون ان يشاركهم أحد من الشعب الفرحة لا على الأرض ولا في (النت)!

ان العكس هو ما حدث وهو ان غالبية الشعب إصابتها حالة من الوجوم قبل تصحيح المعلومة عبر فيديو ناطق للبرهان ولقد بدت حالة ارتياح كبيرة عند غالبية الناس بعد تكذيب الخبر بالصورة والصوت و كان البرهان بارعا في كسب العديد من النقاط وهو يظهر ببندقية (رشاش)ومتحزما قنبلة يدوية!

لم يفرح الشعب اذا بخبر القبض على البرهان ولم يجامل الدعم ولو بشعور زائف ولعل أبلغ منشور قرأته في ذلك ما كتبه أحد معارضي البرهان (انا ادعو على ابني وأكره من يقول آمين!

على الدعم السريع (ومن خلفه قحت بالطبع )ان يعيد حساباته ان كان يعمل ويحارب فعلا لأجل مشروع سياسي وذلك لأن الشعب المستهدف يرفضه ويرفض مشروعه!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

وحدة خطاب (تقدم) و (مليشيا الدعم السريع) : اكذوبة إعدامات خارج القانون فى الحلفايا

وحدة خطاب (تقدم) و (مليشيا الدعم السريع) : اكذوبة إعدامات خارج القانون فى الحلفايا..
اصبح خطاب تقدم الاعلامي متطابقا مع خطابات وبيانات مليشيا الدعم السريع ، وقد تلاحظ اقتراب المواقف منذ توقيع الاعلان السياسي فى يناير 2024م باديس ابابا ، وبدرت بعض الاحاديث التى وصفت بانها آراء شخصية ، وتقاربت بشكل أكثر خلال محادثات جنيف والحديث عن المجاعة فى السودان..

الآن تتجه الالة الاعلامية والمنابر إلى تأسيس خطابها على قضية الارهاب والجهاديين ، وهو ما ركز عليه د.حمدوك فى حواره مع الفاينانشيال تايمز ، ثم هذه البيانات المتطابقة عن تصفية مدنيين كنا اشيع من قبل مليشيا الدعم السريع وتقدم..

هذه البيانات غير ذات قيمة لدى المواطن السوداني ، فهو عايش الأحداث وتفاصيلها ، ولكنها مؤثرة لدى الراي العام العالمي وهناك منظمات متخصصة فى هذا النوع من التسويق الاعلامي.. وهو ما ينبغي الوقوف عنده والرد عليه بحسم ووضوح..

القوى الخبيثة تسعى إلى انتزاع موقف أو إدانة دولية ضد السودان لتبرير مواقفها وتدخلاتها وهو ما ينبغي الإنتباه له..
حفظ الله البلاد والعباد

ابراهيم الصديق على
1 اكتوبر 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عبد المنعم الربيع احد أسوأ أبواق مليشيا الدعم السريع
  • وحدة خطاب (تقدم) و (مليشيا الدعم السريع) : اكذوبة إعدامات خارج القانون فى الحلفايا
  • محلل سياسي: نتنياهو يسعى لتحقيق مشروع إسرائيل الكبرى
  • الحديث ان حرب الدعم السريع هي ضد المواطن وليس ضد الجيش امر لايمكن مغالطته
  • كيف تحصل الدعم السريع على الإمداد العسكري من الخارج؟
  • محلل سياسي: إسرائيل تهدف إلى إخلاء شمال غزة بحجة وجود عناصر للمقاومة
  • رسائل مهمة من السيسي لطلاب الأكاديمية العسكرية
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • لجان مقاومة: الدعم السريع ينهب ويروع المدنيين في حجر العسل
  • الدعم السريع يصد هجوما على مصفاة الجيلي