euronews:
2024-09-20@23:05:23 GMT

شاهد: وصول مركبة الشحن "سيغنوس" إلى محطة الفضاء الدولية

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

شاهد: وصول مركبة الشحن 'سيغنوس' إلى محطة الفضاء الدولية

شاهد: وصول مركبة الشحن "سيغنوس" إلى محطة الفضاء الدولية

اعلان

وصلت المركبة الفضائية غير المأهولة "نورثروب غرومان سيغنوس" (Northrop Grumman Cygnus)، إلى محطة الفضاء الدولية صباح الخميس.

وكانت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" أطلقت المركبة الفضائية على متن الصاروخ "سبايس أكس فالكون9" (SpaceX Falcon 9)، قبل يوم أمس الثلاثاء من محطة قوات الفضاء كيب كانافرال في فلوريدا.

شاهد: الألوان وعالم الفضاء في محاكاة بديعة لكثبان توتوري الرملية باليابانروسيا وناسا تتفقان على تمديد رحلاتهما إلى محطة الفضاء الدولية حتى 2025"مسبار أينشتاين".. الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا إلى الفضاء وخطأ بالترجمة يبث الذعر في تايوان

وتقل المركبة حمولة يفوق وزنها أربعة أطنان من المواد والمعدات، التي ستستغل في التحقيقات العلمية، ودعم عشرات التجارب البحثية. وتمكنت ذراع محطة الفضاء الآلية من التقاط المركبة الفضائية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: نافذة صغيرة على الكون.. رائد فضاء يصور مشاهد مذهلة للأرض من محطة الفضاء الدولية بشكل متزامن.. إيران تطلق ثلاثة أقمار صناعية إلى الفضاء شاهد: أول تركي يصل إلى محطة الفضاء الدولية في مهمة خاصة ضمت سويديًا وإيطاليًا ناسا الولايات المتحدة الأمريكية علم الفلك محطة الفضاء الدولية أبحاث في علم الفضاء تكنولوجيا الفضاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| مقتل أكثر من 27 ألف فلسطيني في قطاع غزة وهنية يلتقي رئيس المخابرات المصرية في القاهرة يعرض الآن Next عاجل. الاتحاد الأوروبي يوافق على حزمة مساعدات بقيمة 50 مليار يورو لأوكرانيا بعد رفع أوربان حق النقض يعرض الآن Next شاهد: هطول الأمطار الغزيرة يزيد من معاناة الفلسطينيين في مخيمات قطاع غزة يعرض الآن Next معدل التضخم في أوروبا ينخفض إلى 2.8% في يناير يعرض الآن Next فيديو: المزارعون المحتجون يدخلون بروكسل على متن جراراتهم بالتزامن مع قمة لقادة الاتحاد الأوروبي اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| قصف مستمر بلا هوادة وواشنطن تنظر في خيارات ممكنة لاحتمال الاعتراف بالدولة الفلسطينية الحكم على رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان وزوجته بالسجن 14 عاما في قضية فساد شاهد: وصول السلطان إبراهيم اسكندر إلى القصر الملكي ليتولى العرش كملك جديد لماليزيا حرب غزة: الجهاد تؤكد أنه لن يخرج محتجز واحد دون اتفاق ومحاولات إسرائيلية لإغراق أنفاق حماس هذه الدول الأكثر فساداً في أوروبا لعام 2023.. تعرّف على القائمة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة الحرب في أوكرانيا السويد الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ناسا الولايات المتحدة الأمريكية علم الفلك محطة الفضاء الدولية تكنولوجيا الفضاء غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة الحرب في أوكرانيا السويد الاتحاد الأوروبي فرنسا فلسطين غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى إسرائيل قطاع غزة إلى محطة الفضاء الدولیة یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شاومي تدعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G القادم بتقنية الشحن بقدرة 90W

أكدت أحدث التفاصيل على دعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G المرتقب لتقنية الشحن السريع بقدرة 90W.

كشفت تسريبات جديدة جاءت من قاعدة بيانات IMEI عن قدرة الشحن المميزة لهاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G المرتقب من شاومي، والذي يدعم قدرة شحن 90W وهي قدرة شحن أقل من هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G.

ولقد أجرت شاومي تعديل على قدرة الشحن في سلسلة Redmi Note 14، حيث جاءت السلسلة السابقة بقدرة شحن سريع تصل إلى 120W، وهي قدرة الشحن ذاتها التي قدمت في Redmi Note 11 Pro+ 5G.

من جانب أخر تقدم شاومي هاتف Redmi Note 14 5G بتقنية الشحن السريع بقدرة 45W، وهي ترقية لقدرة الشحن المميزة للجيل السابق الذي يدعم قدرة شحن 33W، بينما تعمل شاومي على خفض قدرة الشحن في هاتفي Note 14 Pro 5G و Pro+ 5G.

ولقد ظهر هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G في منصة 3C بنموذج رقم 24115RA8EG، والتي أكدت على دعم الهاتف بتقنية الشحن بقدرة 90W.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • شاهد: ثعبان ضخم يحاصر سيدة في مطبخها.. معركة من أجل البقاء في تايلاند
  • شهداء وإصابات في استهداف مركبة غرب مدينة غزة
  • تسجيل رواد فضاء روس رقما قياسيا لأطول رحلة إلى الفضاء..أكثر من عام
  • ناسا وسبيس إكس تستعدان لإطلاق مهمة مأهولة إلى محطة الفضاء الدولية
  • مسيرة إسرائيلية تقصف مركبة في جنين
  • الدفاع المدني يخمد حريق في مركبة علي طريق الملك فهد بالرياض
  • شاومي تدعم هاتف Redmi Note 14 Pro+ 5G القادم بتقنية الشحن بقدرة 90W
  • أجهزة آيفون الجديدة.. هكذا يمكنك تمديد عمر البطارية
  • ضبط مركبة تُقل 10 مهاجرين غير شرعيين في صبراتة
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد