شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيهات الأرصاد 6 مناطق تشهد رياحًا نشطة خلال الساعات المقبلة، وقال المركز، عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة مكة المكرمة تتعرض لرياح نشطة تؤدي إلى أتربة مثارة وتدني في مدى الرؤية وارتفاع الأمواج حتى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيهات الأرصاد.

. 6 مناطق تشهد رياحًا نشطة خلال الساعات المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيهات الأرصاد.. 6 مناطق تشهد رياحًا نشطة خلال...

وقال المركز، عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة مكة المكرمة تتعرض لرياح نشطة تؤدي إلى أتربة مثارة وتدني في مدى الرؤية وارتفاع الأمواج حتى الساعة العاشرة مساءً، ويؤثر ذلك على «القنفذة، الليث».

وتشهد منطقة الرياض أيضًا، حالة مماثلة بهبوب رياح تشطة تؤدي إلى أتربة مثارة تؤثر على مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساءً، مما يؤثر على «عفيف».

وتتأثر المنطقة الشرقية أيضًا برياح نشطة وأتربة تؤدي إلى ذات التأثيرات حتى الساعة العاشرة مساءً، ويشمل ذلك «الأحساء، العديد»، كما تشهد منطقة حائل ذات الحالة حتى الساعة السابعة مساءً، مما يؤثر على «الحائط، السليمى، الشملى، الغزالة، سميراء».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنبیهات الأرصاد حتى الساعة تؤدی إلى

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد ستشهد انخفاضا طفيفا وتدريجيا اليوم الجمعة في قيم الحرارة، وبخاصة في المحافظات الشمالية والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مرورا بالقاهرة.

وأضافت «غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، أنّ هذا الانخفاض يعزى إلى تأثير امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وهذا ما سيعمل على تكون بعض السحب الخفيفة في فترات الصباح الباكر وانخفاض قيم الحرارة 2 درجة إلى 3 درجات.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 36 درجة مئوية، ولكن نسب الرطوبة ستستمر بنفس المعدلات التي كنا نشعر بها في الأيام الماضية، فما زالت مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، ونسب الرطوبة تتجاوز 85% في الأماكن الساحلية و80% في القاهرة الكبرى».

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد: انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36

استمرار الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 5 يوليو 2024

صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • الأرصاد عن طقس الجمعة.. أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • أتربة مثارة على منطقة نجران
  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • الوطني للأرصاد: رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق بالمملكة حتى صباح الأربعاء