الفن واهله، تعرف على موعد حفل بلاك تيما في الجامعة الأمريكية،11أغسطس المقبل بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية يحيي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد حفل بلاك تيما في الجامعة الأمريكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد حفل بلاك تيما في الجامعة الأمريكية

11أغسطس المقبل.. بلاك تيما تحيي حفلاً غنائيًا في الجامعة الأمريكية

يحيي فريق بلاك تيما حفلا غنائيا يوم الجمعة 11 أغسطس، في وسط البلد بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، وروج الفريق للحفل من خلال حسابهم على "إنستجرام".

  تعليق فريق بلاك تيما على حفلة وسط البلد

ونشر فريق بلاك تيما البوستر الرسمي للحفل، مصحوبا بتعليق: "نبص جوة الناس.. نبص بره الناس.. يدور زعلنا وفرحنا بين الهزار والجد، كوبليهات أغاني بلاك تيما، بإذن الله حفلتنا الجاية يوم 11 أغسطس، قاعة إيوارت الجامعة الأمريكية- وسط البلد ".

اخر حفلات فريق بلاك تيما

وسبق، وأحيي فريق بلاك تيما حفلًا غنائيًا جماهيريًا يوم 21 يونيو الماضي، الساعة 8 ونصف مساء على مسرح الفلكي، وهي إحدى حلقات برنامج SoldOut Music  الذي يعرض عبر منصة watch it الإلكترونية.

كما أحيت فرقة بلاك تيما حفلًا غنائيًا، الخميس الموافق 29 يونيو، بساقية الصاوى ضمن حفلات عيد الأضحى التى تنظمها الساقية، بدأت الحفل فى تمام الثامنة مساءً، واستمر الحفل لساعتين، وبلغ سعر تذكرة الحفل 150 جنيها، وخطف بلاك تيما مسامع جمهورها في رحلة غنائية ممتعة لأشهر أغانيها بين القديمة والجديدة، منها "بحار" و"إيه يعني" و"زحمة" و"لون الكاكاو".

  فريق بلاك تيما

يذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، نجح فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر.

سبب تسمية فريق "بلاك تيما" بهذا الاسم  

كشف أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي، سر اختيارها لاسم فريقهم وتفاصيل أعمالهم الفنية القادمة خلال الموسم الشتوي، اختيار اسم الفريق وبداية العمل معا جاء بالصدفة لحظة جلوسهم مع أصدقاء من خارج الوسط، أوضح أمير صلاح الدين، صاحب الفضل في اختيار اسم بلاك تيما لفرقتهم الغنائية هو صديق لهم يعمل في الصحافة، وكان يحثهم دائما على تأسيس فريق مشترك، وخلال تفكيره في إنشاء مجلة باسم "تيما" اقترح عليهم اسم الفريق الغنائي الحالي: "لايق علينا بالملي".  

  جوائز فريق بلاك تيما

كما نال فريق بلاك تيما العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط، وهوفريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين،  شارك بالغناء في فيلم "ألف مبروك" عام 2009، طرح ألبوم "بحار" عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وطرح ألبومه الثاني بعنوان "غاوي بني آدمين" في شهر أبريل عام 2012، كما حصل الفريق على جوائز "الميما" كأفضل فريق غنائي في الشرق.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ا فی الجامعة الأمریکیة غنائی ا

إقرأ أيضاً:

أغنية "كاجولوه".. ظهور نادر لأبطال "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

يتردد صناع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، عن تقديم جزء ثاني من الفيلم، لكن حتى الآن لم يتم تنفيذ الفكرة، يعد العمل من أنجح أفلام نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، وقدم عددا من الممثلين الشباب الذين أصبحوا فيما بعد نجوما.

حقق فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" نجاحا كبيرا وقت عرضه، حتى الأغنيات التي قدمت خلال أحداثه حققت نجاحا وحتى الآن يسمعها الجمهور، وخاصة اغنية "كاجولوه"، لذلك قرر صناع العمل طرحها منفردة في شريط غنائي.

وشارك عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو اغنية "كاجولوه"، ظهر فيه الأبطال محمد هنيدي وأحمد السقا وطارف لطفي وهم يغنون.

 أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية‎

 

وشارك في بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كلا من النجوم محمد هنيدي، والفنانة منى زكي، وغادة عادل، وهاني رمزي، وأحمد السقا، وهشام المليجي، وفتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من النجوم، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

قصة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية‎

 

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ريفي يأتي إلى القاهرة ويدرس بالجامعة الأمريكية، وخلال فترة دراسته يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والطريفة، التي تبرز بعض الاختلافات في العادات والتقاليد بين الريف والمدينة.

تركي آل الشيخ يطالب بتقديم جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

 

ويذكر ان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد طالب من الفنان محمد هنيدي تقديم الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية، بعد حصوله على الجنسية السعودية، وكتب عبر حسابه بفيسبوك: «ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا، الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز إحنا جاهزين ندعم ده».

معلومات لا يعرفها الجمهور عن "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

 

غادة عادل كانت مرشحة في البداية لتقديم دور أمينة الذي قدمته أميرة فتحي، كما عُرضت شخصية حسين على شريف منير لكنه رفضه وقدمه طارق لطفي، إفيه حريم لا يا علي، ومتصدقش حد غير أمك ولو أبوك طلقها متصدقهاش، من اختراع هنيدي، مدحت العدل كتب الفيلم وعرضه في البداية على سامي العدل لكي ينتجه لكنه رفض.

 

 

مقالات مشابهة

  • «ليالي مصر» تروج لحفل فريق «ديسكو مصر» بالإسكندرية (فيديو)
  • بحضور آلاف الطلاب.. فريق كايروكي يشعل حفل الجامعة البريطانية (صور)
  • تعرف على موعد عرض فيلم «Gladiator 2» في السينمات
  • موعد حفل تامر حسني بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • أغنية "كاجولوه".. ظهور نادر لأبطال "صعيدي في الجامعة الأمريكية"
  • بعد تعديلها.. ماذا تعرف عن مبادرة التعليم العالي المصرية الأمريكية؟
  • كريستو يقترب من الرحيل عن الأهلي.. تعرف على وجهته المقبلة
  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى