أعلنت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن تعاقدها مع شركة Hainan الصينية من خلال وكيل خدمتها بمصر المكتب العالمي للطيران، وذلك لتقديم خدمات المناولة الأرضية لطائرات الشركة الصينية بمطار القاهرة الدولي، حيث بدأت في تنظيم رحلاتها للقاهرة مرة أخرى بعد توقف الرحلات منذ عام 2010.

وصرح المهندس إبراهيم فوزي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بأن الشركة تستهدف تقديم خدماتها لأكبر عدد من شركات الطيران بالمطارات المصرية، خاصة في ظل تنامي الحركة السياحية.

وأوضح أن الشركة ستسعى جاهدة خلال الفترة القادمة لتوسيع نطاق خدماتها خلال الفترة القادمة بما يخدم حركة الطيران والسياحة المتزايدة.

وأضاف فوزي أن شركة Hainan ستقوم بتشغيل 3 رحلات أسبوعيا ومن المتوقع زيادتها إلى 4 رحلات أسبوعيا مع بدء الموسم الصيفي بطائرات من طراز بوينج B787 وأيرباص A330.

وكان في استقبال أولى رحلات الشركة الصينية المهندس إبراهيم فوزي وقيادات وزارة الطيران المدني ووزارة السياحية وكذلك مسئولو الشركة الصينية، والذين أشادوا بالخدمة المقدمة والتعاون المبذول بين جميع الأطراف المنوطة بتقديم الخدمة للشركة.

IMG-20240201-WA0204 IMG-20240201-WA0206

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية

وكيل هيئة الطيران المدني  قال وكيل الهيئة العامة للطيران المدني في صنعاء رائد جبل ان ما قامت به صنعاء “ليس احتجازا لطائرات الشركة اليمنية للخطوط الجوية وإنما إعادة ترتيب وضع الشركة نتيجة اختلالات كثيرة قام بها التحالف وأدواته”.

وأشار رائد جبل الى ان من تلك الاختلالات التمييز في أسعار التذاكر بين صنعاء وعدن وإيقاف التشغيل نحو وجهتي القاهرة والهند ووضع عراقيل تجاه وجهة عمان الوحيدة إضافة إلى إيقاف المبيعات عبر وكالات ومكاتب السفر بالجمهورية.

وأضاف جبل، ان مطالب صنعاء واضحة أن يتم تنفيذ قرار إنشاء الشركة وبروتوكولها وإعادتها إلى مركزها الرئيس بصنعاء ليستفيد منها جميع المواطنين بلا تمييز.

وحمل وكيل الهيئة العامة للطيران، التحالف مسؤولية ما يترتب عليه قراره بمنع الرحلات إلى صنعاء وتداعيات ذلك على العالقين خارج اليمن.

وقال ان التحالف يحاول الابتزاز بربط موضوع الحجاج بملف مطار صنعاء ولا علاقة لإجراءات صنعاء بالحجاج.

 

مقالات مشابهة

  • شريف فتحي يؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي وزيرا للسياحة والآثار
  • قبل حلف اليمين بساعات... تعرف على شريف فتحي وزير السياحة القادم
  • وزير سابق.. 10 معلومات عن شريف فتحي المرشح لوزارة السياحة
  • الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور
  • شركة فلبينية تتعاقد على صفقة طائرات إيرباص بـ24 مليار دولار
  • مصر للطيران: تسير غداً الأربعاء 18 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب