صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أوكراني يقتل أمه وأخته الصغيرة وجده بطريقة وحشية ويدعي أنه فعل ذلك بأمر مباشر من الشيطان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Gettyimages.ru أفادت قناة تي إس إن نقلا عن الشرطة الأوكرانية بأن شابا يبلغ من .، والان مشاهدة التفاصيل.

أوكراني يقتل أمه وأخته الصغيرة وجده بطريقة وحشية.

..

Gettyimages.ru

أفادت قناة "تي إس إن" نقلا عن الشرطة الأوكرانية بأن شابا يبلغ من العمر 20 عاما من سكان خاركوف طعن أمه وجده وأخته حتى الموت "بناء على نصيحة لوسيفر".

وقالت القناة في تقاريرها: "في خاركوف 18 يوليو، تم اتخاذ تدبير تقييدية بحق شاب يبلغ من العمر 20 عاما طعن بوحشية أخته البالغة من العمر 10 أعوام، ووالدته البالغة من العمر 49 عاما وجده البالغ من العمر 71 عاما".

وأظهر التحقيق أن الشاب ارتكب الجريمة في 16 يوليو. وطعن والدته أكثر من 13 طعنة وأخته 6 طعنات.

وأثناء المحاكمة قال الشاب إنه في وقت ارتكاب الجريمة كان "يتحدث إلى الشيطان".

وأضاف أن "لوسيفر جاء بنفسه إلى رأسه، ونصحه بتغيير حياته ومساعدة أقاربه"، وبعدها طعن شقيقته وجده، وشهدت والدة المعتقل آخر جريمة قتل، وبعد ذلك أصبحت هي نفسها ضحية للقاتل.

وتم فتح قضية جنائية ضده بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار. ويقال إن المشتبه به يواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العمر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا

لقي شخصين مصرعهما وأصيب طفل، إثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج وإيداع الجثامين بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع ” شعبان شحاته يبلغ من العمر ” 60 سنة ونجله محمد يبلغ من العمر ” 35 سنة.

كما أصيب طفل صغير نجل الثاني، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلي مستشفي سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم إيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه وإعداد التقرير الطبي.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، مما أدي إلي إختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • بجاية.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بسيدي عيش
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا