عقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة لقاءً مع وفد شركة بي اس اتش مصر المالكة للعلامة التجارية "بوش" للأجهزة المنزلية برئاسة لويس ألفيريز الرئيس التنفيذي للشركة؛ لبحث خطط الشركة المستقبلية بالسوق المصري.

وقال الوزير إن الشركة تقوم حاليَا بإنشاء مصنع لإنتاج أجهزة البوتاجاز في مدينة العاشر من رمضان ليكون أول مصنع للشركة في إفريقيا والشرق الأوسط وذلك على مساحة 160 ألف متر مربع وباستثمارات تتجاوز 50 مليون يورو، لافتا إلى أن المصنع سيوفر نحو 500 فرصة عمل جديدة.

وأوضح الوزير أن المصنع من المقرر أن يبدأ الإنتاج خلال الربع الأخير من العام الجاري بطاقة إنتاجية تبلغ 350 ألف جهاز في السنة، حيث سيخصص المصنع إنتاجه لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية، لافتاً إلى إمكانية استفادة المصنع من منظومة اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية فى العالم.

وأشار سمير إلى حرص الوزارة على دعم توسع استثمارات الشركة فى السوق المصري وتقديم كافة أوجه الدعم الممكن للأنشطة الإنتاجية للشركة والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية سواء داخل الوزارة أو خارجها لتذليل العقبات التي قد تواجه الشركة.

ومن جانبه أكد لويس ألفيريز، الرئيس التنفيذي لشركة بي اس اتش مصر المالكة للعلامة التجارية "بوش" للأجهزة المنزلية التزام الشركة بالاستثمار بالسوق المصري انطلاقاً من ثقتها في مقومات هذا السوق الهام باعتباره من أهم الأسواق في المنطقة وكذا ثقتها في قدرات الاقتصاد المصري على مواجهة الأزمات، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف بهذا المصنع تلبية احتياجات عملاء الشركة في قارة إفريقيا والشرق الأوسط من أجهزة البوتاجاز. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير التجارة والصناعة

إقرأ أيضاً:

إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي

الوطن|متابعات

قامت دوريات إدارة مكافحة الظواهر السلبية بجهاز البحث الجنائي، بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي في بنغازي، بإخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء كان يُستغل لأغراض شخصية من قبل بعض الأفراد.

وتلقى جهاز البحث الجنائي شكوى من الشركة العامة للكهرباء، مما دفع القوات للتحرك إلى الموقع الواقع في منطقة القوارشة بمدينة بنغازي، والموقع عبارة عن قطعة أرض بمساحة تقارب 1000 متر مربع، تحتوي على مبنى ومحطة كهربائية متكاملة داخل هنجر كبير.

وعند وصول القوات، اكتشفت أن بعض الأشخاص قاموا ببناء حضائر من الصفيح لتربية الأغنام داخل الموقع بعد إغلاق مدخله/ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، وإخلاء الموقع وتسليمه للشركة العامة للكهرباء.

الوسوم#بنغازي الحرس البلدي الشركة العامة للكهرباء دوريات إدارة مكافحة الظواهر السلبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز سبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي مع مارك
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • التجارة التونسية: 650 مليون دولار قيمة التبادل التجاري مع دول إفريقيا جنوب الصحراء
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة لمناقشة مشروع الموازنة التخطيطية للشركة
  • إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • إل جى تعلن عن مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات المنزلية