رصد محرر ''مأرب برس'' اليوم الخميس منشورا على الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي تضمن صورة لبعض نجوم النادي ليس من بينهم رونالدو، ترويجا للمباراة المرتقبة التي تجمع النادي السعودي مع انتر ميامي الامريكي بقيادة الاسطورة. ليونيل ميسي، مساء اليوم.

وكانت الجماهير تترقب مواجهة جديدة وصفت بـ ''الرقصة الاخيرة'' بين النجمين الا ان التقارير تحدثت عن غياب رونالدو عن المباراة لعدم تعافيه بشكل كامل من اصابة تعرض لها قبل ايام في التمرينات.

حساب نادي النصر كتب على الصورة تعليقا يؤكد ضمنيا غياب رونالدو عن المباراة التي تقام الساعة التاسعة مساء اليوم، قال فيه:

Time to meet Inter Miami 

الشــوق لرجعتـه لا يُحتمـل 

الـيــوم يظهـر العالمي 

#النصر_انتر_ميامي

وتعرض رونالدو لإصابة خلال تواجد فريقه في الصين مما أدى لإلغاء المباراتين الوديتين هناك وعودة الفريق مبكرا إلى الرياض، وأكد كاسترو امس الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إنتر ميامي مساء اليوم ضمن كأس موسم الرياض، أن اللاعب البرتغالي في المرحلة الأخيرة من التأهيل ويتوقع انضمامه للتدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

والتقى ميسي ورونالدو تاريخيا في 39 مباراة بكل البطولات، بواقع 17 مواجهة في الدوري الإسباني، و7 مرات في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس الملك الإسباني و6 في كأس السوبر، فضلًا عن مباراتين وديتين مع المنتخبات، ومباراة في كأس موسم الرياض.حقق ميسي فيها 20 انتصارا مقابل فوز رونالدو في 13 مباراة، أما التعادل فسيطر على 6 مواجهات بينهما.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»

أهداف مباراة النصر والوحدة.. قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق انتصار مميز على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم، على الوحدة بهدفين دون رد.

ملعب الأول بارك كان شاهدا على أحداث مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الخامسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي انتهت بتفوق العالمي بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة النصر والوحدة

في الدقيقة 40 من الشوط الأول، تمكن النصر من التقدم على نظيره الوحدة بهدف عن طريق البرازيلي أنجيلو جابرييل، بعد صناعة من السنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عاد النصر ليزور شباك الوحدة، ولكن هذه المرة من توقيع النجم البرتغالي رونالدو من علامة الجزاء.

مقالات مشابهة

  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • يوم كان رونالدو قريبا من إشعال المنافسة مجددا مع ميسي في الدوري الأميركي
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي