بوابة الوفد:
2024-10-04@23:35:10 GMT

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة مكيروباص على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من دير الملاك في مركز نقادة جنوب محافظة قنا.


تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من دير الملاك بمركز نقادة على الطريق الصحراوي الغربي، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من السيارات لنقل المصابين.



تم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى طوخ التكاملي بنقادة لتلقى العلاج اللازم.

وفى سياق آخر تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصين– مقيمان بنطاق محافظتى "الغربية والبحيرة") لقيامهما بمحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج ، عن طريق قيامهما بـ (تأسيس الشركات وشراء والحدات السكنية والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة .. وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 6 مليون جنيه تقريباً.

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصين– مقيمان بمحافظتى كفرالشيخ والإسكندرية) لقيامهما بمحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج ، عن طريق قيامهما بـ (تأسيس الشركات – شراء الوحدات السكنية والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة .. وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (5 مليون جنيه تقريبا.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال (صاحب شركة ملابس– مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامه بمحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاط الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى عن طريق قيامه بـ (تأسيس الشركات – شراء السيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة .. وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (10 مليون جنيه تقريباً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 8 أشخاص اليوم الخميس حادث انقلاب سيارة محافظة قنا مدير أمن قنا سيارة ميكروباص مركز نقادة الأموال العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيبت 5 سيدات بإصابات متنوعة، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب دراجة نارية "تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، ونُقلت المصابات ال 5 إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وتم  حُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية" تروسيكل" بطريق الفيوم سنورس الزراعي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب دراجة نارية "تروسكل" محمل 5 بائعات سمك، كانوا في طريقهم إلى السوق، وتم نقلهن إلى قسم الأستقبال بمستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم.


وتبين أن المصابات في الحادث كانا في طريقهم إلى السوق لعملهن في بيع الأسماك، ويقمن في قرية عبد العظيم بدائرة قسم شرطة سنورس، وهن "لوحظ عبد العزيز" 53 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"كريمة عاشور" 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و" كيداهم عبد الغفار" 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و"عزيزة حسين" 49 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و"لطيفه مهران" 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • انقلاب قارب في أفغانستان يودي بحياة 8 أشخاص