أصيب 9 أشخاص من بينهم 4 أطفال، بإصابات وجروح متفرقة واشتباه كسور على إثر سقوط «أسانسير» يقلهم بمول تجارى مكون من 4 طوابق بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج.

أخبار متعلقة

ٌإصابة 4 أشخاص إثر سقوط أسانسير في عين شمس

مصرع شاب سقط في بئر أسانسير بكفر الشيخ

سقوط أسانسير بـ 5 سيدات داخل مستشفى بـ الجيزة .. والكاميرات تكشف التفاصيل

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد حمدى أبوالقاسم مأمور قسم شرطة ثان مدينة سوهاج، بورود بلاغ بسقوط «أسانسير» بمول تجارى بدائرة القسم ووجود مصابين، فانتقل مدير الأمن إلى مكان البلاغ، يرافقه مأمور وضباط القسم، وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين من المعاينة والفحص للمقدم شريف عبدالمحسن رئيس مباحث قسم ثان مدينة سوهاج، سقوط الأسانسير بمستقليه من الطابق الثانى علوى داخل المجرى الخاص به بالمول التجارى، المكون من بدروم وطابق أرضى و3 طوابق.

نتج عن ذلك إصابة كل من: سارة ... م «35 سنة- موظفة»، ونجلتها روجينا. أ «12 سنة- طالبة» بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقة الأولى هاجر ... م «28 سنة- ربة منزل» بجروح بالوجه، ونجلها الطفل راغب ... ر «4 سنوات» بجرح رضى بالساق اليمنى، ومروة ... ح «35 سنة- صيدلانية» باشتباه كسور بالساقين وكدمات متفرقة بالجسم، ونجلتيها الطفلة فريدة ... ف «6 سنوات- تلميذة» بجرح رضى بالرأس واشتباه كسر بالساق اليمنى، وشقيقتها رودينا ... ف «10 سنوات- تلميذة» بكدمات متفرقة بالجسم، ولؤى ... أ «16 سنة- طالب» بكدمات بالصدر والظهر، وفاطمة ... أ «26 سنة- حاصلة على ليسانس آداب» بكسر بكاحلى القدمين، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وأفاد المدعو محمود ... ط «37 سنة- مالك المول» بمضمون ما تقدم، وعلل ذلك نتيجة زيادة الحمولة بالمصعد وقطع الواير الخاص به، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج حادث سقوط أسانسير قسم ثان مدينة سوهاج إدارة الحماية المدنية مول تجارى مصابين مستشفى سوهاج الجامعى حادث سقوط أسانسير بسوهاج

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج حادث مصابين

إقرأ أيضاً:

انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين


أدى انفجار في مصنع " جينرال دايناميكس" للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس الأمريكية إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد آخر يوم الأربعاء، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس"

وكتبت الوكالة نقلا عن مسؤولي المصنع: "أصيب شخصان على الأقل وفقد آخر يوم الأربعاء الموافق الـ3 يوليو، بعد حادث مع "الألعاب النارية" في منشأة دفاعية في أركنساس".

وبحسب الوكالة فقد وقع الحادث في مدينة كامدن بولاية أركنساس في شركة جنرال دايناميكس للمعدات والأنظمة التكتيكية. وتم نقل ضحيتين إلى المستشفى ولم يتم تحديد خطورة الإصابة.

وقال متحدث باسم الشركة إن الانفجار وقع على بعد نحو 86 ميلا (138 كلم) جنوب ليتل روك ووصفت الشركة الحادث في البداية بأنه "حادث يتعلق بألعاب نارية"، لكنها أكدت لاحقا أنه كان انفجارا.

وأضاف ذات المتحدث: "نحن نعمل مع المستجيبين الأوائل ويمكننا تأكيد أن الحادث أدى إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد شخص واحد، ونتعاون بشكل كامل مع السلطات أثناء إجراء تحقيقاتها."

ولم يقدم البيان تفاصيل عن حجم الإصابات، فيما قالت إدارة الطوارئ بالولاية إنها تراقب الوضع ومستعدة للمساعدة لكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

وقالت ديان إيزاكس، مديرة الطوارئ بالمستشفى، إن أحد المصابين عولج في غرفة الطوارئ بمركز مقاطعة أواتشيتا الطبي، وحالته مستقرة، مضيفة أن آخر تم نقله جوا إلى خارج الولاية بطائرة هليكوبتر.

يذكر أن جنرال ديناميكس هي شركة طيران ودفاع عالمية، ويضم مصنع مدينة كامدن أكثر من 880 ألف قدم مربعة من مساحة التصنيع والتخزين، ويدعم البرامج العسكرية مثل صواريخ هيلفاير وغافلين وذخائر الهاون المختلفة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة مجمع تجاري في عكا بصواريخ حزب الله / فيديو
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية