صحافة العرب:
2024-07-06@01:45:55 GMT

- إمام عاشور يهزم ميسي في ساعة واحدة (شاهد)

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- إمام عاشور يهزم ميسي في ساعة واحدة (شاهد)

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إمام عاشور يهزم ميسي في ساعة واحدة شاهد،  ساعة واحدة فقط كانت كافية من إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري الجديد، للتفوق على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمام عاشور يهزم ميسي في ساعة واحدة (شاهد)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمام عاشور يهزم ميسي في ساعة واحدة (شاهد)

 ساعة واحدة فقط كانت كافية من إمام عاشور، لاعب الأهلي المصري الجديد، للتفوق على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلن الأهلي، ضم إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي بعقد يمتد لخمس سنوات بعد إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالصفقة.

وبعد ساعة واحدة من إعلان الأهلي التعاقد معه، انتشر مقطع الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تداوله بكثرة بين جماهير القلعة الحمراء.

وتفاعل ما يزيد على 525 ألف شخص مع فيديو إعلان الأهلي عن الصفقة، وتمت مشاركته أكثر من 109 آلاف مرة، ومشاهدته من قبل نحو 3 ملايين شخص.

وتفوق لاعب منتخب مصر بذلك على فيديو إعلان انضمام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، الذي انتقل إلى النادي بشكل رسمي يوم السبت الماضي.

ورغم مرور 3 أيام، غير أن الفيديو تفاعل معه عدد أقل (379 ألف شخص)، وتمت مشاركته أكثر من 35 ألف مرة، ومشاهدته من قبل مليوني ونصف المليون شخص.

واستفاد عاشور بذلك من شعبية الأهلي الجارفة في مصر والوطن العربي، فضلا عن اهتمام جماهير الزمالك بمشاهدة مقطع الفيديو بعدما كان لاعبا سابقا في الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي