مراكش الان:
2024-09-28@05:09:58 GMT

الإخلال العلني بالحياء يُورّط شخصا بمراكش

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

الإخلال العلني بالحياء يُورّط شخصا بمراكش

تفاعلت المديرية العامة الأمن الوطني، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على تطبيق “TIK TOK”، يظهر ارتكاب شخص لأفعال الإخلال العلني بالحياء بالقرب من سيارة للشرطة مستوقفة بالشارع العام بمدينة مراكش.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات من تشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال، والبالغ من العمر 38 سنة، وتوقيفه بمدينة مراكش، فضلا عن تحديد هوية الشخص الذي قام بتصوير هذه الواقعة في أفق توقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

وضع القاصرين الأربعة المتهمين في قضية فيديو فتاة طنجة في السجن بتهمة "هتك عرض"

أفادت مصادر مطلعة « اليوم 24″، بأن النيابة العامة قررت في شأن الموقوفين على ذمة قضية التحرش الجماعي ضد فتاة بطنجة، إحالتهم على المستشار (القاضي) المكلف بالأحداث، على اعتبار أن الأمر يتعلق بجناية « هتك عرض ».

وفق مصادر الموقع، قرر القضاء إيداع القاصرين الأربعة الموقوفين على ذمة التحرش الجماعي، السجن. وينتظر أن يواجه الأظناء جناية « هتك العرض ».

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة، قد تمكنت مساء الاثنين، من توقيف 3 قاصرين يبلغون من العمر 15 سنة، على خلفية تداول مقطع فيديو على نطاق واسع، يظهر تعرض فتاة للتحرش في الشارع العام تلبس تنورة قصيرة، قبل أن يتم توقيف قاصر آخر على ذمة نفس الملف من طرف عناصر الشرطة القضائية.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا، رفقة أشخاص آخرين، على تعريض فتاة للعنف والتحرش الجنسي في الشارع العام عقب خروجها من مستودع للسيارات بالكورنيش على مستوى « البلايا » بمدينة طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أثار جدلا ونقاشا واسعا لدى الساكنة، وكذا الجمعيات الحقوقية المهتمة بالمرأة التي استنكرت مثل هذه السلوكات المشينة وغير الأخلاقية.

وقد تم إخضاع المعنيين بالأمر البالغين من العمر 15 سنة، للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية اعتداء جنسي المغرب تحرش جريمة حوادث طنجة

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأردني: نطالب مجلس الأمن بمنع إسرائيل من مواصلة ارتكاب جرائمها
  • “هيئة العقار” تُعلن عن بدء أعمال السجل العقاري لـ 4 أحياء بمدينة الرياض و13 حيًا بمحافظة الدرعية
  • هل الجهل بأحكام القانون يعفي من العقوبة؟
  • الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر
  • هنسفركم للخارج.. القبض على شخص يدير كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • غسل الأموال يورط محامياً ومالك فندق مشهور بمراكش
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابين في حادث بأكتوبر
  • عالم أزهري يوضح 6 أفعال لزيادة الرزق.. احرص عليها
  • وضع القاصرين الأربعة المتهمين في قضية فيديو فتاة طنجة في السجن بتهمة "هتك عرض"
  • مصرع شخصا غرقا في نهر النيل بالمنيا