بوابة الوفد:
2024-10-05@00:07:50 GMT

Sega تخطط لتسريح 61 موظفاً

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

تخطط شركة Sega of America لتسريح 61 موظفًا في شهر مارس، وفقًا لتقرير California WARN (إشعار تعديل العمال وإعادة تدريبهم). أبلغ مستخدم Eurogamer وX @WhatLayoff لأول مرة عن إشعار الحكومة، الذي يسرد تخفيضين منفصلين في الوظائف تم تصنيفهما على أنهما "تسريح دائم للعمال" في 8 مارس. إنه الفصل الأخير في أكثر من عام من التخفيضات الوحشية في الوظائف في عالم التكنولوجيا والألعاب.

يتطلب قانون WARN في كاليفورنيا، الذي تم إقراره في عام 1988، من أصحاب العمل تقديم إشعار مدته 60 يومًا لعمليات التسريح القادمة - مما يتيح للعمال المتأثرين الوقت للاستعداد. ينطبق هذا على الشركات التي لديها ما لا يقل عن 75 عاملاً بدوام كامل أو جزئي ويغطي تسريح العمال لـ 50 شخصًا أو أكثر في غضون 30 يومًا. ليس من الواضح على وجه التحديد عدد العمال الذين توظفهم شركة Sega of America.

يسرد تقرير WARN عمليات تسريح العمال بشكل منفصل (واحد من 12 وآخر من 49 عاملاً) في اثنين من مكاتب Sega of America في إيرفين، كاليفورنيا. كل من تخفيضات الوظائف لها تاريخ "إشعار" في 8 يناير، وتمت "معالجة" التقارير من قبل كاليفورنيا في 29 يناير مع تواريخ "سارية" في 8 مارس.

قدم عمال الاتصالات الأمريكية (CWA) شكوى غير عادلة بشأن ممارسات العمل ضد Sega في نوفمبر بعد أن قال الناشر إنه سيسرح 80 عاملاً نقابيًا. في ذلك الوقت، قالت المنظمة إن شركة Sega قدمت الاقتراح في اجتماع جمهوري، واصفة الظروف بأنها "حالة واضحة من المساومة سيئة النية".

كتبت نقابة الموظفين المتحالفين لتحسين SEGA (AEGIS-CWA)، وهي النقابة التي تمثل عمال Sega في الولايات المتحدة، يوم الثلاثاء X أن الشركة أعلنت عن أحدث الخطط "منذ بضعة أشهر"، مما يشير إلى أن عمليات تسريح العمال المنشورة في إشعار WARN هي جزء من نفس خارطة الطريق. وقال الاتحاد إن Sega تخطط للاستعانة بمصادر خارجية لضمان الجودة وبعض أعمال التوطين "في خطوة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على القوى العاملة لدينا".

لم تؤكد Sega علنًا عمليات تسريح العمال.

وتأتي عمليات التسريح من العمل بعد أقل من شهرين من إعلان شركة Sega أنها ستقوم بتحديث ألعابها الكلاسيكية Crazy Taxi وJet Set Radio وShinobi وGolden Axe وStreets of Rage. ويشير موقع Eurogamer إلى أن لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth التي أطلقتها الشركة الأسبوع الماضي كانت بمثابة علامة عالية بالنسبة للناشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تسریح العمال

إقرأ أيضاً:

موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا

كشفت موسكو “أن استخبارات عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا تحضّر لاستخدام الأسلحة الكيميائية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا”.

وكشفت الاستخبارات العسكرية الروسية، في بيان “بأنه وفقا للمعلومات التي تلقاها الجهاز، فإن قيادة الولايات المتحدة وبريطانيا، تولي اهتماما خاصا لتقويض سلطة روسيا لدى دول الجنوب العالمي”.

وتابع البيان: “تقوم أجهزة الاستخبارات في عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا جنبا إلى جنب مع الجماعات الإرهابية العاملة في شمال سوريا بمحافظة إدلب، بمخطط يتضمن افتعال مشهد يمكن تصديره للإعلام بوصفه استخداما للأسلحة الكيميائية من قبل الجيش السوري والوحدات العسكرية الروسية في منطقة البحث والإنقاذ، ومن ثم إطلاق حملة لتشويه سمعة دمشق وموسكو في الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية”.

ووفقا لبيان الاستخبارات الخارجية الروسية، “من المخطط إشراك منظمة “الخوذ البيضاء” غير الحكومية، التي “اشتهرت” على الأراضي السورية بالقيام بالأعمال القذرة لصالح أجهزة الاستخبارات البريطانية. وسيقوم نشطاؤها بتسجيل ما يسمى بـ “العواقب المترتبة على الحادث بالفيديو، وإرسال نداء بهذا الصدد إلى المنظمات الدولية، إضافة إلى شهادات مزعومة من المدنيين، وإلقاء اللوم على سوريا وروسيا فيما حدث”.

وبحسب البيان، “يتضمن المخطط قيام المسلحين بإسقاط حاوية ملغومة بالكلور من طائرة مسيرة خلال ضربات القوات المسلحة الروسية والقوات الجوية الفضائية الروسية لمواقع الجماعات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد بإدلب، حيث تعد مناطق شرق إدلب هي المكان الأكثر احتمالا للاستفزاز”.

مقالات مشابهة

  • تعاون مشترك بين وزارة البترول والاتحاد الأوروبي لتدريب 180 موظفا بالقطاع
  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش العدو عليهم قرب أريحا
  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش الاحتلال عليهم قرب أريحا
  • رويترز: مصر تخطط لخفض كبير في واردات القمح
  • استشهاد 28 عاملا طبيا في لبنان خلال 24 ساعة
  • تحذير إسرائيلي جديد إلى الجنوبيين: لا تعودوا إلى منازلكم!
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • الفلبين تعمل على إعادة مئات العمال من لبنان
  • موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا