الوطن:
2024-10-05@03:38:42 GMT

أحدث الفنانين المنضمين لمسلسلات الموسم الرمضاني 2024

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

أحدث الفنانين المنضمين لمسلسلات الموسم الرمضاني 2024

يواصل صناع الأعمال الدرامية التعاقد مع عدد من الفنانين،  إيمانًا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدورها في دعم المواهب المُستحقة، إذ جرى الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن انضمام بعض الفنانين لبعض مسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل.

مسلسل صيد العقارب

انضم كل من الفنان أحمد الشامي، والفنانة مي القاضي، للمشاركة في مسلسل «صيد العقارب»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، والذي انطلق تصويره قبل أسابيع.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض للظلم في حياتها، فتدخل في صراعات للدفاع عن نفسها، واسترداد حقوقها لتتحول إلى شخصية أخرى.

أوضحت بطلة العمل غادة عبدالرازق في تصريحات سابقة، أن شخصيتها بالعمل تشبه العقارب في تحولها وغضبها، والذي كتبه المؤلف باهر دويدار منذ 10 سنوات.

مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة الرازق، سيمون، رياض الخولي، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، أحمد ماجد، عزوز عادل، مجدي بدر، محمد علاء جاميكا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار واخراج أحمد حسن.

مسلسل بابا جه

وانضم كل من فريال يوسف ومحمد أوتاكا، للمسلسل الكوميدي «بابا جه»، مع الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه علي إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، والتي تُعد التجربة الأولى للفنان أكرم حسني بمسلسلات الـ15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي، ويتضمن 15 حلقة، ويشهد التعاون الأول بين الفنان أكرم حسني، الفنانة نسرين أمين، إذ يجسد خلاله شخصية مدير فندق ويتزوج من نسرين أمين، وتحدث مفارقات عديدة بسبب الكورونا التي يتأثر بها بطل العمل، إلى جانب علاقته مع أبنائه.

مسلسل «بابا جه»، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما ابراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، من اخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق أكرم حسني مسلسلات رمضان الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

«فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة

يستعد الفنان طه دسوقي، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «فقرة الساحر» بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، وذلك استعدادا لانطلاقته بر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مسلسل فقرة الساحر، وذلك من خلال مشاركة الكواليس، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل فقرة الساحر قريبا على يانجو بلاي».

طه دسوقي طه دسوقي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض طه دسوقي الماراثون الرمضاني بمشاركته في مسلسل «ولاد الشمس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

مسلسل «ولاد الشمس»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025