متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من كواليس مسلسلها “حالة خاصة” الذي انتهى عرضه على الشاشة.

ووجّهت غادة من خلال الصور رسالة شكر الى فريق عمل المسلسل، حيث قالت: “شكراً لجميع طاقم العمل والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقاً، وآمل بصدق أن يستمتع الجمهور بهذه السلسلة”.

وتدور أحداث مسلسل “حالة خاصة” حول “نديم أحمد أبو سريع” الذي يلعب دوره طه دسوقي، وهو طالب متفوّق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول في دفعته، لكن لم يتم تعيينه مُعيداً في الجامعة، لإصابته بمرض التوحّد، إلا أنه يحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، لأنه “حالة خاصة”، ويتمنى أن يصبح محامياً ناجحاً، فيتقدّم للعمل في مكتب المحامية الشهيرة “أماني النجار” التي تجسّدها الفنانة غادة عادل، وتضطر المحامية إلى قبول “نديم” للعمل في مكتبها، بعد أن يُثبت لها ذكاءه وقدراته.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

main 2024-02-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر

أعربت الفنانة سلوى عثمان عن شعورها بالفخر لنجاح مهرجان العلمين في دورته الأولى العام الماضي، الذي كان بمثابة تحديًا كبيرًا، لكنه نجح بجدارة في جذب أنظار العالم والمستثمرين لتلك البقعة الساحرة من أرض مصر، خاصة أنها تزينت بالعديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية.

سلوى عثمان: مهرجان العلمين ويدعو للفخر 

وأضافت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ مهرجان العلمين راقي للغاية، ويدعو للفخر كونه يحدث على أرض مصر، لافتة إلى أنّ مصر دائمًا صاحبة الريادة في التطور بالفن خاصة أنها «هوليود الشرق»، مشيدة بالمبادرة الإنسانية التي قدمتها الشركة المتحدة هذه الدورة، بتخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين، وأنها ليست جديدة على مصر في احتضان جميع الدول العربية.

آخر أعمال سلوي عثمان

جدير بالذكر أنّ الفنانة سلوى عثمان حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي وترند جوجل طوال فترة عرضه، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، كما تشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة DMC ومنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر