مسلسل جولة أخيرة الحلقتين الـ 4 و5.. حالة من الترقب الشديد لدى عشاق الدراما حول موعد عرض الحلقتين الـ4 و5 من مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في 3 حلقات سابقة تم عرضها في يوم الخميس الماضي 25 يناير.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقتين الـ4 و5 من مسلسل جولة أخيرة، استمرار الأحداث المثيرة والمتصاعدة على غرار الحلقات السابقة في أولى أعمال النجم أحمد السقا التي تذاع على المنصات.

وفي هذا الصدد، يستعرض موقع «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، كل التفاصيل التي تخص مسلسل «جولة أخيرة»، من حيث الموعد والأبطال المشاركين في العمل، بالإضافة إلى قصة مسلسل جولة أخيرة.

أحمد السقا في جولة أخيرةموعد عرض الحلقتين الـ4 و5 من مسلسل «جولة أخيرة»

يعرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا عبر منصة «prime video»، ومن المقرر عرض الحلقتان الـ4 و5 من المسلسل اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

أحداث مسلسل جولة أخيرة لـ أحمد السقا

يعد جولة أخيرة من الأعمال القصيرة حيث يتألف من 9 حلقات فقط، وتم تصوير أحداث المسلسل بالعاصمة اللبنانية بيروت في مطلع شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد سنة كاملة من التجهيزات والتحضيرات والتعاقد مع أبطال العمل.

وينتمي جولة أخيرة إلى فئة المسلسلات الاجتماعية التشويقية، في إطار أكشن درامي، ويجسد دور البطولة «أحمد السقا» بشخصية الدكتور يحيى إذ تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية الـ «MMA»، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته أسماء أبو اليزيد، ومع تصاعد الأحداث يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان «أشرف عبد الباقي»، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

أحمد السقا في جولة أخيرةأبطال مسلسل جولة أخيرة

ويضم مسلسل جولة أخيرة نخبة من النجوم إلى جانب النجم أحمد السقا، من بينهم: «أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. موعد عرض الحلقتين الـ4 و5 من مسلسل «جولة أخيرة»

«بدء العد التنازلي».. مسلسل جولة أخيرة الحلقة الأولى

الخميس المقبل.. عرض أولى حلقات مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل جولة أخيرة جولة أخيرة تفاصيل مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا جولة أخيرة أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا في جولة أخيرة جولة أخيرة أحمد السقا حلقات مسلسل جولة أخيرة أحداث مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة أخیرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

ينطلق اليوم الاثنين العرض الخاص الأول لفيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر جدة العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

ومن المقرر بحضور عدد من صناعه منهم، أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • طريقة مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر الموبايل