شبكة انباء العراق ..

أعلنت وزارة العدل عن الموقف الشهري لدائرة الاصلاح العراقية بعدد المطلق سراحهم من الاقسام الاصلاحية خلال ‏شهر كانون الثاني الماضي لعام 2024 ، حيث بلغ العدد الكلي للمفرج عنهم خلال شهر كانون الثاني (653) نزيلاً في بغداد والمحافظات ، بقرار تمييزي او انتهاء مدة المحكومية .

واضافت الوزارة أن الدائرة تتابع بشكل مستمر آلية ‏إطلاق السراح بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية، حرصا ‏منها على إتمام عملها بالشكل الأمثل‎.

ومن جانب اخر ..

واستنادا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني…
وزارة العدل تخصص صفوف تقوية إلكترونية للدراسة عبر شبكة الإنترنت أو التلفزيون التربوي لتعزيز العملية التعليمية في الأقسام الإصلاحية

بناء على توصيات اللجنة الخاصة المكلفة من قبل معالي وزير العدل د. خالد شواني بمتابعة الدراسة في السجون، افتتحت وزارة العدل قاعات دراسية مجهزة بشاشات لعرض دروس التقوية عبر برامج التلفزيون التربوي أو الاتصال الشبكي بالإنترنت.

وقال رئيس لجنة الإشراف على دراسة النزلاء والمودعين بجميع المراحل الدراسية د. برهان القيسي، إن الغرض من هذه الإجراءات هو تسهيل الدراسة من خلال توفير فرص الاستماع للبرامج التربوية والدروس التعليمية عبر الإنترنت وزيادة فرصة الاستيعاب لدى النزلاء والمودعين المنخرطين بالدراسة.

وأضاف القيسي، أن هذه العملية تجري تحت إشراف كوادر تربوية مكلفة بعرض الدروس المطلوبة وفقا للمرحلة الدراسية ولكلا الجنسين.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

انعقد اليوم الاربعاء، اجتماع ثان بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030 و ذلك بعد الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة فاس.

خلال اجتماع اليوم تم الكشف لأول مرة عن إنشاء الملعب الكبير الحسن الثاني بجهة الدار البيضاء بسعة تصل إلى 80 ألف متفرج.

و بحسب ما تم عرضه خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولون عن الملف المغربي، فإن الملعب الذي سيقام نواحي الدار البيضاء يمكن أن يستضيف مختلف مباريات كأس العالم إلى غاية النهائي.

و يتواجد الملعب الجديد الذي تم الكشف عنه لأول مرة 19 كلم عن بنسليمان و 28 كلم عن زناتة ، و 14 كلم عن المنصورية و 21 كلم عن بوزنيقة.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • وزارة التربية تدعو الأساتذة إلى الإلتحاق بالمؤسسات التعليمية يوم 3 شتنبر
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها
  • عاجل: الاتفاق في مفاوضات مسقط على إطلاق سراح القيادي محمد قحطان
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • “اعتدال” و “تليجرام” يزيلان 18 مليون محتوى متطرفاً للربع الثاني لعام 2024
  • إليكم تسعيـرة المولـدات الخاصـة لشهـر حزيران 2024
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي