كشف الإعلامي محمد شبانة عن توصل اداره نادي الزمالك إلى إتفاق مع ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي لتجديد عقودهم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الزمالك قد إتفق مع الثنائي على التجديد لمدة ثلاث سنوات على أن يتقاضى عواد ١٢ مليون جنيه في الموسم في حين سيتقاضى صبحي ٩ ملايين جنيه في الموسم الواحد.


في سياق متصل دخل الزمالك فى مفاوضات جاده لضم مهاجم المنتخب السوري ونادي الكرامه محمود الأسود والذى تألق مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الآسيوية. 

شارك اللاعب “محمود الأسود” رفقة منتخب “سوريا” في بطولة أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه مع “نسور قاسيون” بعمر الـ21 عاماً.ويشغل “محمود الأسود” مركز الجناح الأيمن رفقة “نسور قاسيون“. وشارك مع المنتخب السوري في المباريات الثلاث ببطولة أمم آسيا وكانت جميع مشاركاته كأساسي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة محمد صبحي محمد عواد الزمالك محمد شبانة اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل المنتخب الوطني للشباب، مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

 

وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

 

وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 30.

 

ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

 

وتضم البطولة "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن وفلسطين"، كما يتنافس في البطولة، منتخب ألبانيا، ضيف من خارج الإقليم، بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وتقام منافسات البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، واستاد نادي عكاظ، من الـ 25 من يونيو الجاري وحتى الـ 5 من يوليو المقبل.


مقالات مشابهة

  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • أنباء عن حصول الزمالك على رخصة المشاركه فى الكونفدراليه
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا