وزع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، المساعدات المقدمة من جمعية إنقاذ طفل، على الأسر الأكثر احتياجًا في واحة سيوة، بحضور محمد بكر رئيس مجلس مدينة سيوة، والدكتورة أماني السعيد رئيس مجلس الإدارة الجمعية، وهادي إدريس المدير التنفيذي للجمعية ولفيف من عواقل ومشايخ سيوة.

توزيع 500 كيلو لحوم

وقال محافظ مطروح، اليوم، إنّ المساعدات تضمنت توزيع 16 جهاز كهربائي بينها غسالات وبوتاجازات، و150 كرتونة مواد غذائية و90 ظرف زكاة مال بمبلغ 500 جنيه لكل ظرف، و15سريرًا ومرتبة، إضافة إلى توزيع 500 كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بالواحة.

رفع كفاءة المنازل في واحة سيوة

وأوضح رئيس مدينة سيوة، أنّ الجمعية رفعت كفاءة 7 منازل للأسر الأكثر احتياجًا في واحة سيوة، في إطار دعم المواطنين من أجل توفير حياة كريمة.

دور المجتمع المدني لدعم الأكثر إحتياجًا 

وأكد محافظ مطروح، دور المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، لتخفيف الأعباء عن المواطنين والوصول بها إلى القرى والتجمعات البعيدة والنائية في قلب الصحراء.

وقدم محافظ مطروح، درعًا للجمعية وشهادات تقدير للأعضاء، تقديرًا لجهودهم بالمشاركة المجتمعية الفاعلة، فيما أهدت رئيس مجلس إدارة الجمعية، درعًا للمحافظ تقديرًا لجهوده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيوة واحة سيوة محافظة مطروح أجهزة كهربائية البوتاجازات الغسالات الأجهزة الكهربائية الأجهزة المنزلية الأسر الأکثر محافظ مطروح الأکثر ا

إقرأ أيضاً:

توزيع 800 ألف كيلوجرام من فائض طعام الحجِّ

حفظت جمعية “إكرام” في مكة خلال موسم الحج 828,930 كيلوجرامًا من الطعام، بقيمة تقديرية بلغت 19,625,323 ريالًا. وأوضح مدير الجمعية، أحمد المطرفي، أن الجمعية أبرمت عدة اتفاقيات مع قطاعات حكومية وأهلية وخاصة للوصول إلى الأماكن التي يكثر فيها الهدر والفقد الغذائي، في محاولة منها للحد من هذا الهدر. شملت هذه الاتفاقيات مؤسسات الإعاشة ومنشآت حجاج الداخل والفنادق في المنطقة المركزية. وقد شمل الفائض وجبات ساخنة، فواكه وخضراوات، مجمدات، مشروبات، لحوم وغيرها، وتم تقديمها للفئات المحتاجة في مكة المكرمة.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • توزيع 800 ألف كيلوجرام من فائض طعام الحجِّ
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة
  • مطروح تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة