تزامنا مع التقلبات الجوية العنيفة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الراهنة، حذرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، من شتاء أشد برودة من المعتاد، موضحة أن الشتاء الحالي يعد الأخطر على الإطلاق مقارنة بالسنوات الماضية، حيث سيشهد العالم تغييرات جوية لم تحدث من قبل، بسبب كتل باردة ورياح شديدة، لم تشهدها البلاد من قبل، تؤدي إلى زيادة الإحساس بالبرودة.

 

الشتاء الحالي الأعنف مقارنة بالسنوات الماضية

وعبر مقطع  فيديو لها على «يوتيوب»، أشارت خبيرة الأبراج إلى أن الشتاء الحالي هو الأعنف مقارنة بالسنوات الماضية، إذ سيشهد الناس أحوال جوية متغيرة، ليس في دولة واحدة بل على مستوى العالم أجمع، وسيزداد خلالها إحساس البشر بالبرودة بشكل غير طبيعي، بالإضافة إلى أمطار غزيرة في بعض الدول، ستصل إلى تساقط للثلوج. 

تحذير من الأحوال الجوية في الفترة المقبلة

وحذرت خبيرة الأبراج من سقوط الأمطار متفاوتة الشدة، وستكون مصاحبة برياح شديدة، وصواعق رعدية وجريان للسيول، لذا يجب على المواطنين في كل الدول اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية، حتى لا يصابون بأمراض الشتاء، وقد يصل الأمر إلى الوفاة، وذلك في حالات نادرة جدًا.

تحذير الأرصاد من الشتاء الحالي

وقال محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن درجات الحرارة خلال هذا الشتاء ستكون أقل من المعدلات الطبيعية، وسيتزايد نشاط الرياح، ما يؤدي إلى إحساس شديدة بالبرودة.

ونصح بضرورة اتباع بعض النصائح والإجراءات الاحترازية، تجنبًا للإصابة بالأمراض الشتوية، مثل البرد والانفونزا والفيروسات المعدية، لذا يجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، التي تحمي الجسم من البرد، وتناول الفواكه والخضراوات، التي تحتوي على الفيتامينات المهمة للجسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبداللطيف خبيرة أبراج موسم الشتاء الطقس الأحوال الجوية الشتاء الحالی

إقرأ أيضاً:

بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «إلا أنا» الذي عرض في 2020، مشيرة إلى أنه من أفضل الأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

وشاركت نجلاء بدر، البوستر الرسمي لـمسلسل «إلا أنا»، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «من أجمل وأحلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي، وكنت من المحظوظين بجد إني أشارك في أربع أجزاء من حكايات مسلسل إلا أنا».

مسلسل إلا أنا

وأضافت نجلاء بدر: «ومهما عملت أعمال تاني دي كانت في حته لوحدها كده، حقيقي كانت أحلى أيام وناس، ومحدش هيفهم الكلام دا غير الناس اللي اشتغلت في السلسلة دي سواء قدام او خلف الكاميرا».

مسلسل إلا أنا

جدير بالذكر، أن مسلسل إلا أنا من الأعمال الدرامية التي عرضت في 2020، وقدم العمل مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث تتعرض لموضوعات متباينة تخص المرأة، وحقوقها، وعلاقتها بالمجتمع.

اقرأ أيضاً«صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل

مقالات مشابهة

  • أخطر من الـ تي إن تي… ما هي المادة التي زرعت في الـ”بيجر”؟
  • الطاقة الدولية تحذر من «أخطر شتاء» على أوكرانيا.. وتتهم موسكو بـ«انتهاك» القانون الإنساني
  • "وادا" تكشف عن إحصائية مهمة بشأن رياضيي أولمبياد باريس
  • الطاقة الدولية تحذّر من "أخطر شتاء" على أوكرانيا
  • مفاجأة صادمة.. هل تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن انفجارات لبنان؟
  • على أعتاب شتاء ثانِ .. خيام متهالكة وموجات بحرية تهدد حياة النازحين
  • اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم.. ماذا سيحدث لسعر الفائدة؟
  • معلومات عن ظاهرة اللانينا الجوية.. هل نشهد شتاء قارس البرودة؟
  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • صحيفة: الوقت الحالي هو الأقرب لإسرائيل من حرب مع لبنان منذ 7 أكتوبر