صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@17:46:42 GMT

اجتماعية الوطني الاتحادي تستعرض خطة عملها

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

استعرضت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة مريم ماجد بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة اللجنة، خطة عملها الرقابية لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من: شيخة سعيد الكعبي مقررة اللجنة، وأحمد مير هاشم خوري، وسالم راشد المفتول، ومنى راشد طحنون، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.


كما اطلعت اللجنة خلال الاجتماع على عرض الأمانة العامة المقدم ضمن برنامج إثراء، حول الاختصاصات التشريعية والرقابية ذات الارتباط بعمل اللجنة، ومنها إستراتيجيات الوزارات والمؤسسات والهيئات التي تتوافق مع الخطة الرقابية للجنة، إضافة إلى التشريعات والسياسات وأبرز المصطلحات والمفاهيم التشريعية.

أخبار ذات صلة «الوطني الاتحادي» يوافق على مشروعي قانونين بشأن «الإمارات للإفتاء» و«الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة» صقر غباش يعقد جلسة مباحثات مع رئيس مجلس الأمة الكبير في تركيا المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: لجنة الشؤون الاجتماعية المجلس الوطني الاتحادي الوطنی الاتحادی

إقرأ أيضاً:

“الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري

عقدت وزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية اجتماعًا هامًا اليوم، الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، لمناقشة اعتماد الملاك الوظيفي لجهاز الطب العسكري في المنطقة الشرقية، إلى جانب استعراض الهيكل التنظيمي واللائحة الداخلية للجهاز.

ترأس الاجتماع المهندس جمال أبوغرارة، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، برفقة الدكتور عمر الطلحي، مدير إدارة التنظيم الإداري والملاكات، بحضور فضل محمد الدرسي، مدير جهاز الطب العسكري بالمنطقة الشرقية، والدكتور مختار الجازوي، مدير إدارة الشؤون الإدارية بالجهاز، إضافة إلى مدير المكتب القانوني.

ركز الاجتماع على ضرورة تطوير الهياكل التنظيمية للجهاز وتحديد المسؤوليات لضمان سير العمل بكفاءة عالية. كما تم التأكيد على أهمية العمل المشترك بين الوزارة والجهاز لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تتماشى مع توجهات الحكومة الليبية، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي تعقدها وزارة الخدمة المدنية مع مختلف الجهات الحكومية لتعزيز التعاون وضمان التكامل في الأداء، بما يخدم المصلحة العامة.

مقالات مشابهة

  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • بدء الاجتماع المشترك 22 للجان النقل البري والبحري بالجامعة العربية
  • هيئة العقار تستعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • "عيني أم نقدي؟".. الأمانة الفنية لـ الحوار الوطني ترصد ردود الفعل حول قضية الدعم
  • الأمانة العامة بـ«النواب» تخطر الأعضاء بجدول الجلسات البرلمانية
  • الأردن تترأس اجتماع لجنة إعداد خطة موحدة للتعاطي مع قضايا البيئة إعلاميا بالجامعة العربية
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»