فن، الشاب خالد توقفت عن الغناء لمدة 10 سنوات بسبب وفاة والدى،حل الفنان الجزائرى الشاب خالد أمي الثلاثاء، ضيفا على برنامج ABtalks مع أنس بوخش .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشاب خالد : توقفت عن الغناء لمدة 10 سنوات بسبب وفاة والدى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشاب خالد : توقفت عن الغناء لمدة 10 سنوات بسبب وفاة...

حل الفنان الجزائرى الشاب خالد أمي الثلاثاء، ضيفا على برنامج ABtalks مع أنس بوخش وتحدث الشاب خالد خلال الحلقة عن الشهرة، ومشاكل الأضواء، وتوقفه عن الغناء ، وفقدان شقيقه.

وكشف الشاب خالد عن توقفه عن الغناء لفترة قائلا :" توقفت لمدة 10 سنوات عن الفن، للاستمتاع بالحياة وكان لدي مشكلة في صوتي وقتها".

وأضاف الشاب خالد:" كما كانت وفاة والدي في هذه الفترة من أسباب ابتعادي عن الغناء بالإضافة إلى معاناتي من مشاكل عائلية عديدة.

وفي إصدار موسيقي مميز، اجتمع أسطورة الراي الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية الحدث تم اطلاقها بحفل خاص وضخم في  Palazzo Versace بدبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والأسماء اللامعة في عالم الموسيقى والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

يعتبر حفل الإطلاق الخاص بـ أغنية الشاب خالد و Tohi ، من الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كإصدار لعمل منفرد، وهو يفتح آفاقًا جديدة في المنطقة، وهذا الإصدار الجديد هو واحد من المشاريع المميزة التي يعمل عليها Tohi في الفترة الراهنة، حيث ابتكر مع الشاب خالد نشيداً آسراً يمزج بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.

الأغنية إيقاعية صيفية بامتياز، وتقدم في أسلوبها الموسيقي المميز Hit من العيار الثقيل سيشعل أجواء الصيف القادم حول العالم، وإضافة إلى عظمة الأغنية، يحمل العمل توقيع ترينيتي، أحد منتجي بيونسيه، بالإضافة إلى قنوات ميوزيك، التي استحوذت عليها مؤخراً مجموعة وارنر ميوزيك كشريك للتوزيع الحصري والعلاقات العامة.

وتعني كلمة "BALATAR" "أعلى" باللغة الفارسية، وهو عمل تم إعداده لصناعة التاريخ وترك بصمة مميزة في الأرشيف العالمي، وليظهر الإبداع الذي يمكن ان تنتجه هذه المنطقة من العالم وهي الأسرع نمواً في عالم صناعة الترفيه.

النجم العالمي TOHI مغني راب وكاتب أغاني متعدد اللغات ومنتج، حائز على جوائز متعددة، من أصول فارسية، استقر في لوس أنجلوس لمتابعة مشاريعه الدولية الجديدة القادمة مع كبار الفنانين والمنتجين مثل الشاب خالد، Project Pat، Rotimi، Juicy J، Scott Storch، Gipsy Kings وغيرهم الكثير.

وتعتبر اغنية "BALATAR" نتاج التنقل الكبير الذي عاشه TOHI بين عدد كبير من الدول حول العالم حيث طور موسيقاه في بيئة متعددة الثقافات تخضع لتأثيرات موسيقية مختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشاب خالد

إقرأ أيضاً:

عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء خالد باراس، مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد، بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية ابتداء من مشاركته في ثورة الرابع عشر من أكتوبر ومواجهة الاحتلال البريطاني الغاشم في المحافظات الجنوبية، وصولًا إلى موقفه المشرف في رفض العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي على اليمن واحتلال بعض أراضيه.

وقال” لقد اتسمت مواقف الفقيد بالثبات، وكان مخلصا في حب وطنه وخدمة شعبه؛ فحظي باحترام الجميع ولا شك أن رحيله يعد خسارة لا تعوّض”.

وعبّر عضو السياسي الأعلى عن خالص العزاء والمواساة إلى ابناء الفقيد وجميع أفراد أسرته وأقاربه وأصدقائه ومحبيه وإلى كافة آل باراس، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • أنباء عن وفاة الشاب الذي سقط داخل بئر عميق بالمنيا
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات