متابعة بتجــرد: تمكّنت الفنانة منى زكي بعد أسبوع واحد من عرض فيلمها “رحلة 404” من التفوّق على النجمين أحمد العوضي ومحمد إمام وتخطّي إيرادات فيلميهما لتحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بعد عرض فيلم “الحريفة” لنور النبوي.

وحقق فيلم “رحلة 404” في أول أسبوع من عرضه إيرادات بلغت ستة ملايين و700 ألف جنيه، متفوّقاً بذلك على فيلم “الإسكندراني” لأحمد العوضي الذي حقق إيرادات بأربعة ملايين و70 ألف جنيه، ثم فيلم “أبو نسب” لمحمد إمام الذي جمع ثلاثة ملايين و993 ألف جنيه.

وكانت ‎ منى زكي قد احتفلت بالعرض الخاص لفيلمها “رحلة 404” في المملكة العربية السعودية، ووجّهت خلاله رسالة حب وشكر الى الجمهور السعودي على حضورهم العرض الخاص لفيلمها، والذي أُُقيم في جدة.

ونشرت منى زكي من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً عدة ظهرت فيها وهي تقف أمام سينما “موفي” في مول العرب بجدّة، وعلّقت عليها قائلةً: “ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكراً لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم “رحلة 404″ في جدّة بالمملكة العربية السعودية، شكراً لحفاوة الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع آراء باقي الجمهور… يارب الفيلم يعجبكم”.

فيلم “رحلة 404” يشارك منى زكي في بطولته الفنانون: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا وخالد الصاوي، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداثه حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ كبير من المال، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها الى أصدقاء الماضي؟

View this post on Instagram

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

main 2024-02-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منى زکی رحلة 404

إقرأ أيضاً:

مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين

فازت مبادرة “كنوز السعودية”، في وزارة الإعلام، بـ11 جائزة بلاتينية في مسابقتي فيدي الدولية وفي فيقا للأفلام، عن أفلامها “راعي الأجرب”، و”هورايزون”، و”المحطة سبعة”، وفيديو “إطلاق المبادرة”.
وحصد فيلم “راعي الأجرب” جائزة “فيدي” البلاتينية في التصوير السينمائي، بينما حقق فيلم “هورايزون” جائزة مسار الخطة التسويقية المتكاملة، كما حقق فيلم “المحطة سبعة” جائزتي التصوير السينمائي والوثائقيات، وحقق “فيديو إطلاق المبادرة” جائزة مسار الترويج.
وفي جائزة “فيقا” حقق فيلم “راعي الأجرب” الجائزة البلاتينية في مسارات: الإخراج، والتصوير السينمائي، والأفلام القصيرة، بينما حقق فيلم “المحطة سبعة” الجائزة في مساري التسويق، والوثائقيات الطويلة، كما حقق “فيديو إطلاق المبادرة” جائزة مسار الترويج.
ويرصد فيلم “هورايزون” الذي أنتجته مبادرة كنوز بالشراكة مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية؛ جمال البيئة الطبيعية للمملكة العربية السعودية، وما تزخر به من أنواع المخلوقات التي تزيد على 10 آلاف نوع يتكيف كل منها بشكل فريد مع محيطه.
بينما يوثق فيلم “المحطة سبعة” إنجازات رؤية المملكة 2030 في عامها السابع الذي يوافق سنة 2023، ويرصد الفيلم التقدم المتحقق في المملكة على مختلف المستويات.
وانطلقت جوائز فيدي في عام 1995 ، وتدار المسابقة بواسطة جمعية التسويق والاتصال (AMCP) التي تضم آلاف المتخصصين بمجالات التسويق، والاتصال والإعلانات، والعلاقات العامة، والمتخصصين بالمجال الرقمي والمواقع الإلكترونية.
وتكرم مسابقة “فيقا” الأعمال المتميزة في مجال تسويق الوسائط الرقمية من المحترفين والمبدعين والمنظمات، وتدار من قبل الجمعية الدولية للجوائز IAA.
وكانت مبادرة كنوز قد حصدت خلال الفترة السابقة 12 جائزة في عدد من المسابقات الدولية والمحلية، مثل: مهرجان أفلام السعودية، جوائز تيلي الدولية، وجوائز هيرميز؛ ليبلغ عدد الجوائز التي حققتها المبادرة خلال هذا العام 23 جائزة دولية.
وتندرج مبادرة “كنوز السعودية” ضمن مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، وتهدف إلى التوثيق المرئي للكنوز التي تزخر بها المملكة، كما تسعى إلى الإسهام في إحداث نقلة فنية على مستوى الإنتاج الفني.
يذكر أن مبادرة “كنوز السعودية” قدمت العديد من الأعمال الوثائقية مثل: “مرحلة صعبة”، “على حدّ سواء”، و”الفصل 295″، و”نورس العرب”، و”ماذا يأكل السعوديون”، و”أطلس السعودية”، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • بالفيديو.. شركة “بيما” تكشف قميص مولودية الجزائر الخاص بنهائي الكأس
  • "بر الرياض" تحتفل بنجاح أبناء المستفيدين.. وتكريم خاص لخريجي الثانوية
  • المملكة تحتفل بالسنة الدولية للإبل 2024 في جنيف .. وتفتتح معرض “موكب الهجن أبطال الصحاري والمرتفعات تغذية للناس والثقافات”
  • رئيس الدولة يهنئ الرئيس الصيني بعودة المسبار “تشانغ آه-6” إلى الأرض
  • “مطارات دبي” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج “وجوه المستقبل”
  • البنك الدولي يقدم تمويلا لمصر والقاهرة تتعهد بتنفيذ “إصلاحات اقتصادية وهيكلية طموحة”
  • انطلاق أعمال “قمة البنية التحتية المستدامة بين المملكة والمملكة المتحدة”