شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “المشري” يبحث مع عميد بلدية نالوت عددًا من المشاكل التي تواجه البلدية، الوطن متابعات ناقش رئيس مجلس الدولة 8220;خالد المشري 8221; اليوم مع  عميد بلدية نالوت 8220;عبد الوهاب .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المشري” يبحث مع عميد بلدية نالوت عددًا من المشاكل التي تواجه البلدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المشري” يبحث مع عميد بلدية نالوت عددًا من المشاكل...
الوطن|متابعات ناقش رئيس مجلس الدولة “خالد المشري” اليوم مع  عميد بلدية نالوت “عبد الوهاب الحجام” المشاكل التي تواجه البلدية في توفير الخدمات للمواطنين وسبل تذليلها وتم خلال اللقاء  أيضاً بحث قضايا تهريب الوقود والبشر، وأشار المشري أنه من الضروري الاهتمام بالبلديات وتقديم جميع الخدمات لها وتحقيق التنمية فيها، ومواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية وتهريب الوقود، مشدداً على دور المصالحة الوطنية في تحقيق السلم الاجتماعي ودور الأعيان بالمناطق في تحقيق المصالحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معزب: برنامج المشري لرئاسة مجلس الدولة يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة

ليبيا – قلل عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 محمد معزب، من وجاهة ما يُطرح من أن إزاحة محمد تكالة من رئاسة المجلس واستبدال خالد المشري به، أو أي شخصية أخرى، قد تقود للتوافق سريعاً بين مجلسه والبرلمان بما يسهم في حلحلة عقدة تشكيل الحكومة الجديدة.

معزب رأى في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” أن برنامج المشري يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة، واستقدام حكومة جديدة واستمرار الوضع الراهن فقط، مشيراً إلى أن المشري يتناسى وجود كتلة غير هينة من أعضاء المجلس، وأنا منهم، لا تتمسك بالدبيبة أو بتكالة بقدر ما تسعى لإنهاء المرحلة الانتقالية عبر التوجه لانتخابات رئاسية بناء على أسس دستورية.

وكشف معزب عن مطالبة كتلة من أعضاء مجلسه بخريطة طريق جديدة، من ضمنها تغيير الحكومة الراهنة، والاكتفاء بإجراء انتخابات تشريعية راهناً، مشيراً إلى أن المطالبين بتلك الخريطة يصرون على رفض شروط الترشح للرئاسة المتضمنة بقانون الانتخابات الرئاسية الذي أقره البرلمان في أكتوبر  الماضي، والتي يعدّونها مفصلة على مقاس أشخاص بعينهم.

ونوه إلى أن الفريق الآخر، ويضم أعضاء من البرلمان وكتلة متقاربة معهم من أعضاء الأعلى للدولة، يرون أن القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل، مقدرا عدد أعضاء هذه الكتلة بـ61 عضواً من أعضاء الدولة  البالغ عددهم 140 عضواً.

وانتهى إلى أن المجموعة الموالية للمشري قد تراهن على أصوات الشريحة المتأرجحة من أعضاء المجلس والتي يحسم تصويتها في اللحظات الأخيرة، انتخاب رئيس المجلس الجديد.

مقالات مشابهة

  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • معزب: برنامج المشري لرئاسة مجلس الدولة يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة
  • لجنة نيابية تشخص "مشكلة اساسية" تواجه قانون النفط والغاز.. كيف يتم حلها؟
  • المشاكل ما زالت قائمة.. توقع حكومي بإغلاق المخيمات بعد شهر من الموعد المقرر
  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول بأي قيادة
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها