قام رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد اليامي، ومدير إدارة مرور النعيرية العقيد نايف الشمري، وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية وإدارة المرور، مؤخرًا، بجولة على عدد من المواقع بمداخل وأحياء المحافظة التي تعمل على تطويرها البلدية.متابعة أهم المشاريع القائمةوتضمنت الجولة الوقوف على أعمال عدد من مشاريع البلدية القائمة، ومنها أعمال السفلتة والأرصفة وتركيب الإنارة بأحياء الربيع والخليج، وجهود البلدية في تسهيل الحركة المرورية وتطوير التقاطعات والدوارات، لرفع كفاءة الطرق وانسيابية الحركة المرورية بالمحافظة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الجولة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تعزيز التعاون بين البلدية وإدارة المروروأوضح المهندس محمد اليامي بأن الجولة الميدانية تأتي سعياً لتعزيز أوجه التعاون بين البلدية وإدارة المرور، فيما يخدم الصالح العام بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه تمت مناقشة تطوير ومعالجة عدد من التقاطعات الحرجة بالشوارع الرئيسية والداخلية للأحياء السكنية ومداخل المحافظة لتسهيل الحركة المرورية وإيجاد حلول مناسبة لها، وذلك وفق ما حددته لجنة السلامة المرورية بالمحافظة.
أخبار متعلقة لأول مرة.. "الخميس" بداية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني بسبب يوم التأسيسهل المخالفات المرورية تمنع السفر عبر جسر الملك فهد؟.. إليك التفاصيلوفي نهاية الجولة شدّد رئيس البلدية على ضرورة رفع نسبة الإنجاز للمشاريع القائمة والتأكيد على جودة الأعمال وأهمية تطبيق برامج جودة الحياة، ومفهوم أنسنة المدن فيها.
ومن جهته ثمَّن مدير إدارة المرور العقيد نايف الشمري جهود البلدية في استكمال إنشاء الدوارات بمداخل المحافظة وشوارعها الرئيسية، وكافة المشاريع التي تسهم في انسيابية الحركة المرورية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم النعيرية محافظة النعيرية أحياء المحافظة الحركة المرورية سفلتة الطرق الحرکة المروریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»

استعرضت منة الشرقاوي، مذيعة القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطريق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم.

وقالت «الشرقاوي»، إنّه في منطقة رمسيس وحتى تقاطع صلاح سالم ظهرت كثافات مرورية بسيطة عند كوبري الجلاء، كما ظهرت سيولة مرورية حتى طريق العروبة، وعند كورنيش النيل في الطريق القادم من المظلات وظهرت كثافات مرورية بسيطة متحركة حتى منطقة وسط البلد.

وعن الحالة المرورية في محافظة الجيزة، أوضحت أنه ظهرت سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متحركة عند منطقة الدائري عند نزلة البحر الأعظم حتى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء.

وفي محافظة المنيا، ظهرت سيولة مرورية في عدد كبير من الطرق، كما ظهرت سيولة مرورية بطريق الشيخ فضل، وظهرت كثافات بسيطة في بعض الأماكن، لكن طريق مغاغة المنيا ظهرت فيه بعض الكثافات البسيطة جدًا، وعند الطريق الصحراوي الشرقي ظهرت كثافات مرورية بسيطة.

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • 3 إجراءات عاجلة من محافظ الإسكندرية لضبط الحركة المرورية بسيدي جابر
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سير الحركة المرورية بشارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة
  • وزارة النقل تطلق طلب عروض بـ1.6 مليار لرصد الكثافة المرورية في الطرقات
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»