قامت إدارة العامرية  التموينية برئاسة  حسن داود مدير الإدارة وتحت إشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة  بحملة تموينية بنطاق الإدارة وذلك بناءًا على تعليمات المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بتشديد الرقابة.


وأسفرت عن ضبط أحد مخازن بيع وتوزيع المواد الغذائية بالجملة لقيام صاحب النشاط ببيع زيت حر بأزيد من سعر بيع المستهلك المحدد بفواتير  الشركة المنتجة للزيت وتم التحفظ على الكمية المخزنة بالمكان وهي:

عدد ١٨٦ زجاجة زيت زنة الزجاجة ٨٠٠ مل
وعدد ٤٨ زجاجة زيت زنة الزجاجة ٧٠٠ م
وعدد ٤٨ زجاجة زيت  زنة الزجاجة ١ لتر 
وعدد ١٦ زجاجة زيت  زنة الزجاجة ٢.

٢٥ لتر 
وعدد ٤ زجاجة زيت  زنة الزجاجة ٤.٥ لتر

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال  المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وكيل وزارة التموين حملة تموينية المواد الغذائية الإجراءات القانونية وكيل النائب العام حملة تموينية بالإسكندرية التموين وزارة التموين وكيل وزارة زجاجة زیت

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تخرج من عنق الزجاجة أمام سلوفاكيا.. وإسبانيا ترافقها بفوز استعراضي على جورجيا

خرجت انجلترا من عنق الزجاجة في مباراتها ضد سلوفاكيا عندما أدركت التعادل 1-1 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قبل أن يمنحها قائدها هاري كاين هدف الفوز 2-1 في الوقت الإضافي وبطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم في جلزنكيرشن في ثمن النهائي، في حين حققت إسبانيا فوزا استعراضيا ضد جورجيا 4-1 لتضرب موعدا ناريا مع ألمانيا المضيفة في هذا الدور.

في المباراة الأولى، كانت انجلترا على بعد 30 ثانية من توديع البطولة، بعد أن تقدمت سلوفاكيا بهدف إيفان سخرانس بعد مرور 25 دقيقة، وانتظر "الأسود الثلاثة" الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل بواسطة جود بيلينجهام.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، نجح كاين في منح الفوز لانجلترا بكرة رأسية وبطاقة ربع النهائي حيث ستلتقي مع سويسرا السبت في دوسلدورف.

وكانت سويسرا أخرجت إيطاليا حاملة اللقب بالفوز عليها 2-0.

وقال كاين: اظهر الشباب رغبة وشخصية كبيرة للعودة. كان الأمر صعبا في نهاية المباراة لكننا لم نستسلم.

وأشاد بزميله بيلينجهام بقوله: قام جود بما يقوم به، لقد سجل هدفا مدهشا قد يكون أفضل هدف في تاريخ منتخب إنجلترا.

كانت سلوفاكيا الطرف الأفضل في مطلع المباراة وبادرت إلى الهجوم وكادت تفتتح التسجيل عندما سدد لوكاش هاراسلين كرة زاحفة من داخل المنطقة انقضى عليها المدافع مارك جيهي في اللحظة الأخيرة منقذاً مرماه من هدف أكيد (12).

وترجمت سلوفاكيا أفضليتها عندما افتتح لها ايفان سخرانس التسجيل بعدما انفرد بالحارس جوردان بيكفورد في غفلة من دفاع إنجلترا وسدد في شباكه (25).

والهدف هو الثالث لسخرانس في البطولة القارية فتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع الألماني جمال موسيالا والجورجي جورج ميكوتادزه.

وظن المنتخب الانجليزي انه أدرك التعادل عندما مرر كيران تريبييه كرة عرضية أمام باب المرمى ليتابعها فيل فودن داخل الشباك لكنه كان متسللا (50) بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (في ايه آر).

وعلى الرغم من استحواذ انجلترا بنسبة كبيرة على الكرة لكنها لم تشكل خطراً حقيقياً على مرمى مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل باستثناء كرة رأسية لهاري كاين أخطأ فيها المرمى من مسافة قريبة (78).

ثم سدد ديكلان رايس كرة من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم وتهيأت أمام كاين لكنه سددها فوق العارضة (81).

وبعد محاولات خجولة متكررة من انجلترا نجح بيلينجهام في إبعاد شبح الخروج عن منتخب بلاده عندما تلقى كرة رأسية من جويهي داخل المنطقة وسددها بطريقة أكروباتية رائعة داخل الشباك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليفرض وقتاً إضافياً.

ونجح كاين في منح إنجلترا التقدم بعد دقيقة واحدة من الشوط الإضافي الأول عندما تلقى كرة رأسية من البديل إيفان توني ليحاولها برأسه أيضاً داخل الشباك من مسافة قريبة (91)، مسجلا هدفه الثاني في البطولة.

وضغط المنتخب السلوفيني في محاولة لإدراك التعادل وجر المباراة إلى ركلات الترجيح لكن من دون طائل.

وضرب المنتخب الإسباني موعداً نارياً مع ألمانيا المضيفة في الدور ربع النهائي الجمعة في شتوتجارت باكتساحه نظيره الجورجي 4-1 في كولن.

وتقدمت جورجيا التي حققت مفاجأة ببلوغها ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى، عبر النيران الصديقة بعدما سجل الإسباني روبان لو نورمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (18)، قبل أن يرد "لا روخا" برباعية تناوب عليها رودري (39) وفابيان رويس (51) ونيكو وليامس (75) وداني أولمو (83).

استهلت اسبانيا المباراة من دون أن تمنح منافستها فرصة لالتقاط أنفاسها مع صافرة بداية الشوط الأول، فمرر لامين جمال كرة إلى داني كارفخال الذي حولها عرضية إلى بيدري تابعها بقدمه اليسرى وصدها الحارس جورجي مامارداشفيلي (4)، ليعود الأخير ويتدخل بعد 6 دقائق أمام رأسية من كارفاخال.

وبخلاف مجريات اللقاء حيث استحوذت إسبانيا على الكرة بنسبة 90 في المئة في ربع الساعة الأول، وبعد خطأ في السيطرة على الكرة من بيدري انطلقت جورجيا بهجمة مرتدة فوصلت الكرة إلى ميكوتادزه الذي مررها إلى أوتار كاكابادزه على الجهة اليسرى رفعها عرضية وحولها روبان لو نورمان بصدره خطأ في مرمى فريقه (18)، رافعاً عدد الأهداف العكسية في النهائيات إلى ثمانية.

وهو الهدف الأوّل الذي يهز الشباك الإسبانية في النسخة الحالية، علماً أنها فشلت في المحافظة على نظافة شباكها في أربع مباريات متتالية في بطولة كبرى (كأس العالم وكأس أوروبا) منذ عام 2012 في آخر ألقابها (سلسلة من 5 مباريات).

وكاد فابيان رويس أن يدرك التعادل بتسديدة من داخل المنطقة، إلا أن مامارداشفيلي كان بالمرصاد لمحاولته (22)، قبل أن يتدخل مجدداً أمام تسديدة مارك كوكوريّا من داخل المنطقة المحرمة (35).

ولم يتأخر الإسبان لإدراك التعادل بعد لعبة جماعية لتصل الكرة إلى وليامس مررها إلى رودري الذي سدد بقدمه اليسرى من خارج المنطقة أرضية زاحفة عجز الحارس عن صدها، قبل أن يؤكد حكم الفيديو المساعد عدم تدخل المهاجم ألفارو موراتا الذي كان في حالة تسلل (39).

مع بداية الشوط الثاني، كاد كافارتسخيليا يصعق الجماهير الإسبانية بعدما وصلته كرة انتزعها المدافع لاشا دفالي من بيدري على بعد 20 مترا من المرمى الجورجي، فانطلق نجم نابولي وشاهد الحارس أوناي سيمون متقدماً وسدد كرة من مسافة بعيدة مرت بجانب القائم الأيسر (48).

ولم تكد تمضي ثلاث دقائق، وبعد ركلة حرة من 19 متراً اثر خطأ من القائد جورام كاشيا نفذها جمال بطريقة رائعة وصدها مامارداشفيلي، لتعود إلى لاعب برشلونة مررها عرضية من الجهة اليمنى داخل المنطقة تابعها رويس رأسية في الشباك (51)، في ثاني أهدافه في البطولة.

وخرج لاعب الوسط بيدري وكوكوريّا وموراتا ودخل داني أولمو وأليخاندرو جريمالدو وميكل أويارسابال بدلاً منهم (52).

وانطلق لاعبو جورجيا بالهجوم بعد عدة تغييرات أجراها المدرب سانيول أبرزها إخراجه ميكوتادزه فأوجدت مساحات في الدفاع، لتستغل إسبانيا الثغرات بتمريرة طويلة من رويس وصلت إلى وليامس على الجهة اليسرى، ليسدد الأخير كرة صاروخية بقدمه اليمنى في سقف المرمى (75)، في ثالث أهدافه مع "لا روخا" في 17 مباراة دولية.

وزاد أولمو غلة إسبانيا بتسجيله الرابع بعد تمريرة من أويارسابال، فسيطر على الكرة بقدمه اليمنى وسدد باليسرى خادعاً الحارس (83).

وقال وليامس احد نجوم المباراة: نحن سعداء للغاية بالوصول إلى الدور ربع النهائي، متحمسون للغاية، خطوة بخطوة، أظهرنا أننا نملك فريقاً رائعاً وإذا واصلنا على هذا المستوى يمكننا القيام بأشياء عظيمة.

وتابع عن مواجهة ألمانيا المضيفة: إنه أمر صعب للغاية، من الصعب التغلب عليهم، لكن فريقنا رائع ومنظم جيدًا وإذا لعبنا على هذا المستوى يمكننا الفوز.

مقالات مشابهة

  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • بعد طرائف زجاجة المياه.. لامين يامال ونيكو ويليامز يستفزان ألمانيا
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • «التجمع» يطرح مطالب الحزب من الحكومة المرتقبة.. أبرزها الرقابة على الأسواق
  • محافظ الشرقية: تكثيف الندوات الإرشادية للفلاحين لتحقيق أعلى انتاجية للفدان
  • إنجلترا تخرج من عنق الزجاجة أمام سلوفاكيا.. وإسبانيا ترافقها بفوز استعراضي على جورجيا
  • قبل تهريبه للسوق السوداء.. ضبط طن دقيق مدعم بمركز بدر في البحيرة
  • مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل
  • صنارة صيد تقبض روح شخصين بالإسكندرية
  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة