يشارك فريق بني ياس في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة لأندية الرجال، التي تقام في مدينة صحار بسلطنة عمان خلال الفترة من 2 إلى 13 فبراير الجاري.
وينافس فريق بني ياس في المجموعة الأولى رفقه أندية الريان القطري، والابتسام السعودي، والسيب العماني، والقادسية الكويتي.
وتضم المجموعة الثانية 6 فرق هي صحار العماني، مستضيف البطولة، والكويت الكويتي، وشباب الحسين الأردني، وخيبل المهرة اليمني، والعربي القطري والأهلي البحريني.

ويمثل بني ياس الكرة الطائرة الإماراتية باعتباره بطل الدوري العام في النسخة الماضية 2022 – 2023 في الموسم الذي حصد فيه الفريق “الثلاثية” بفوزه أيضا ببطولتي كأس رئيس الدولة وكأس السوبر.

ويخوض ممثل الكرة الطائرة الإماراتية أولى مواجهاته في البطولة بعد غد السبت أمام فريق السيب العماني.

وأكد سالم نايف الكثيري نائب رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية أن الفريق يشارك في هذه البطولة بطموح الاحتكاك مع مجموعة من المدارس المتنوعة للكرة الطائرة في غرب آسيا، وفي نفس الوقت التطلع إلى تحقيق نتائج طيبة والتأهل إلى أدوار متقدمة في البطولة التي تضم نخبة فرق المنطقة.

وقال: “نتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من المشاركة في هذه البطولة، سواء على المستوى الفني أو على صعيد النتائج، وفي نفس الوقت الإعداد للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري العام “البلاي أوف” الذي يسعى فيه بني ياس للحافظ على لقب البطولة”.

وأضاف: “اعتذرنا عن المشاركة في البطولة العربية التي من المقرر إقامتها في الأردن بسبب ضيق الوقت وتقارب الموعد بين البطولتين، حيث تنطلق البطولة العربية عقب بطولة غرب آسيا مباشرة، في الوقت الذي سنستعد فيه لخوض المرحلة الحاسمة من مسابقة الدوري المتوقف حاليا”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: غرب آسیا بنی یاس

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية إلى ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، مساء اليوم السبت، لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليجا" للموسم الحالي 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

اللقاء المرتقب سيجمع بين بايرن ميونخ، متصدر جدول الترتيب، وضيفه باير ليفركوزن، حامل لقب الموسم الماضي، في مواجهة مليئة بالندية والإثارة.

 موعد المباراة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

 ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

 القنوات الناقلة

يمكن لعشاق الدوري الألماني متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports 5، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المباراة تعد اختباراً قوياً لكل من الفريقين في سعيهما نحو تعزيز مواقعهما في البطولة، خاصة مع اقتراب المنافسة من مراحلها المبكرة التي قد تحدد مسار الفرق الكبرى في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية