ينتظر صناع مسلسل “موعد مع الماضي” للنجم محمود حميدة وآسر ياسين، عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة نتفليكس، ويتكون العمل من ثماني حلقات.  

 

وتجسد الفنانة هدى المفتي خلال الأحداث شخصية جديدة عليها حيث تتعرض لماض قاس وأحداث غامضة تجعلها في خطر، وظهرت خلال الإعلان التشويقي للمسلسل وهي تغوص في أعماق البحر ويبدو أنها تتعرض للغرق لأسباب تتعلق بوسائل التنفس، حيث يبدو أن أنبوب الأوكسجين الخاص بها يحدث له خلل ما يجعلها تتوتر وتضطرب أنفاسها، كما نسمع بعدها صوت بكائها، وسوف نعرف خلال الأحداث تبعات ما يحدث لها بعد محاولة إنقاذها.

تفاصيل مسلسل "موعد مع الماضي"


وتدور قصة مسلسل "موعد مع الماضي" حول شخصية يجسدها الفنان آسر ياسين الذي يسعى للانتقام من قاتلي شقيقته التي تتوفى في حادث يبدو صدفة، والعمل مأخوذ عن المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara (من قتل سارة؟)، الذي عُرض في 3 أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وهو ينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق، وستكون أحداث العمل مُختلفة تمامًا عن النسخة المكسيكية، إذ جرى اقتباس الإطار العام فقط، وستُقدم القصة بصبغة عربية مناسبة.


صناع مسلسل "موعد مع الماضي"


مسلسل “موعد مع الماضي” بطولة آسر ياسين ومحمود حميدة وصبا مبارك وشريف سلامة وشيرين رضا وركين سعد ومحمد ثروت ومحمدعلاء وتامر نبيل وهدى المفتي، المسلسل من إخراج السدير مسعود، تأليف محمد المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مع الماضي منصة نتفليكس الفنانة هدى المفتي هدى المفتي الفنان آسر ياسين محمود حميدة شريف سلامة شيرين رضا مسلسل موعد مع الماضي موعد مع الماضی

إقرأ أيضاً:

«إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين

كشفت الفنانة الكبيرة نيللي عن خوضها لتحدي مع الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، بعد تشككه في قدرتها على أداء شخصية شريرة في أحد الأفلام التي جمعتهما.

تجدي بين نيللي ومحمود ياسين

وقالت نيللي خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي إنها علمت أن محمود ياسين قال عنها: «إزاي نيللي هتعمل الشخصية الشريرة دي وهي ملامحها بريئة؟»، مضيفة أنها قررت تحدي نفسها وقدمت الشخصية دون رفع حواجبها أو وجه عبوس وما إلى ذلك، وحازت الشخصية بعد عرض الفيلم على إعجاب الجمهور، وفقًا لكلامها.

تكريم مهرجان الإسكندرية للفنانة نيللي

وأعربت نيللي عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث أنها لمست حب الجمهور لها في لحظة تكريمها.

مقالات مشابهة

  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين