صحافة العرب:
2024-07-07@03:15:20 GMT

فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعي

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعي، مدة الفيديو 01 minutes 55 seconds 01 55فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعينشرت صحيفة “واشنطن بوست” تقريرا عن شكوى العديد من الفنانين .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعي
مدة الفيديو 01 minutes 55 seconds 01:55فنانون وكتاّب يشكون شركات الذكاء الاصطناعينشرت صحيفة “واشنطن بوست” تقريرا عن شكوى العديد من الفنانين والكتّاب والمخرجين من شركات الذكاء الاصطناعي التي يقولون إنها تأخذ إبداعاتهم دون إذنهم أو تعويضهم ماليا.

ويرصد هذا التقرير تفاصيل تلك القصة وأبعادها وتداعياتها المختلفة.

تقرير: أحمد الجاسم

19/7/2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية

أعلن مكتب مستشار رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، عن إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، بهدف بناء اقتصاد معرفي يرتكز على رأس المال البشري. وجاء ذلك في تصريحات أدلت بها رغد الشابندر، المسؤولة عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المكتب، مشيرة إلى أن السوداني رفع شعار "الذكاء الاصطناعي الطريق إلى سوق العمل العالمي" خلال مؤتمر دافوس.

أكدت الشابندر أن بناء الاقتصاد المعرفي يتطلب التركيز على التعليم والابتكار والأبحاث، وإعداد جيل شبابي يمتلك مهارات الثورة الصناعية الرابعة ليتمكن من العمل في شركات عالمية. ومن أبرز مشاريع المكتب الإدارة الذكية للموارد المائية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل مشكلات تلوث المياه والحد من اللسان الملحي وشح المياه، بالإضافة إلى تأسيس الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مستشارية الأمن القومي.

أوضحت الشابندر أن الفريق الوطني للذكاء الاصطناعي سيقيم ورش عمل ومؤتمرات في المؤسسات الحكومية لنشر حملات التوعية للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي. كما سيتم إنشاء مركز بحثي في الجامعة الأمريكية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي تحت اسم "مركز هندسة تقنيات تطبيقات الذكاء الاصطناعي"، لدعم الموهوبين والبحث العلمي، مما يسهم في بناء اقتصاد معرفي.

يعمل المكتب أيضاً على التعاون مع وزارة التربية لإدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية، حيث ينتظر الحصول على موافقة هيئة الرأي لتضمين مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة في المناهج، بما يسهم في تأهيل الطلاب لمتطلبات سوق العمل العالمي.

مقالات مشابهة

  • كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟
  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • «الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»
  • العراق يعتمد الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • ثورة الذكاء الاصطناعي.. تأثير اقتصادي مخيب للآمال
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • “واشنطن بوست”: العديد من ممثلي الحزب الديمقراطي يعتبرون كامالا هاريس مرشحا رئيسيا بدلا من بايدن
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • العراق يقرر إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية