أكد أيمن أشرف مدافع الأهلي السابق والمنضم حديثًا لنادي البنك الأهلي، أنه أدرك خلال الموسم الحالي مدى حب الجماهير له موجهًا التحية لكل جمهور القلعة الحمراء الذي كان يدعمه ويسانده بقوة خلال الموسم الجاري الذي كان بعيدًا عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

أخبار متعلقة

أول تعليق من ميدو على انتقال إمام عاشور لـ الأهلي

إمام عاشور في الأهلي .

. لميس الحديدي تكشف قيمة وتفاصيل الصفقة

محمد عبد الجليل لـ إمام عاشور : إوعى تمشي بدماغك في الأهلي

وقال أيمن في تصريحات تلفزيونية: «كنت موجودًا في معسكر منتخب مصر مع روي فيتوريا قبل انطلاق فترة الإعداد مع النادي الأهلي قبل بدء الموسم، ثم انضممت لتدريبات الفريق مع مارسيل كولر، ثم بدأ المشوار الإفريقي، والمدرب فضّل اللعب بالأسماء التي تدربت معه، ثم جلست احتياطيا، واستمر الأمر على ما هو عليه».

واضاف: «تعرضت للإصابة وسافرت ألمانيا ثم عدت سليم تمامًا، وتحدثت مع كولر وأبلغني أن القرار فني، في البداية أبلغني أنني محتاج لرفع اللياقة البدنية، المدرب كان يعطيني بعض التعليمات لم أكن مقتنعا بها، مثل البدء بالكرة من الخلف، وفي النهاية لم أشارك، ومتقبل قرار الجهاز الفني، ولم أتحدث مطلقا».

وأكمل: «لا أعرف سبب عدم مشاركتي، وهل قمت بموقف لم يحبذه المدير الفني، ولو حدث أي مشكلة بالتأكيد كان النادي سيعلن، لأن الأهلي لديه ضوابط معينة، مستحيل أن أقوم بفعل أي شئ، وعندما راجعت الأمور تأكدت من ذلك، وهو تحدث عني أنني سأكون رقم 5 في خط الدفاع».

وزاد: «لم أجلس مع كولر بعد تصريحاته عني، وحاولت الاجتهاد فقط والتركيز في التدريبات، وكنت أتوقع المشاركة في المباريات الأخيرة، لأنني كنت أتدرب ثلاث مرات في اليوم، من أجل إمكانية الحصول على الفرصة، ولكن في النهاية لم أحصل عليها».

وأردف: «أتمنى أن أقدم مستوى جيدا مع نادي البنك الأهلي في الموسم المقبل بعد توقيعي معه لمدة موسمين قادمين، وسبق وتلقيت عدة عروض في شهر يناير، لكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أبلغني بتمسك الأهلي بوجودي، وكانت الفكرة هي حصولي على فرصة المشاركة، من أجل تعديل رأي المدير الفني».

وأتم: «كنت أتمنى المشاركة في أي مباراة، من أجل إثبات نفسي، لم أحصل على فرصة حقيقية مع كولر طوال الموسم».

ايمن اشرف الاهلي الأهلي أيمن أشرف مارسيل كولر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ايمن اشرف الاهلي الأهلي أيمن أشرف مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان

كشف الإعلامى محمد الليثى قرارات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ، تكليف محمد رمضان الذي تم تعيين مديراً رياضياً للنادي مساء أمس ، الأثنين، بالإشراف على ملف الصفقات وعدم ترك هذا الملف للمدير الفني للفريق سواء كان مارسيل كولر المدير الفني أو أي مدرب أخر.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أخطرت اللجنة ، محمد رمضان بضرورة متابعة ملف الصفقات بعناية فائقة بالتنسيق مع اللجنة ورئيس النادي محمود الخطيب وإدارة الإسكاوتنج على أن يكون للمدير الفني رؤية فنية لكنها ليست إلزامية حيث سيكون القرار الأول والأخير في ملف الصفقات بعد ذلك في مقدمة اختصاصات المدير الرياضي ".

وتابع محمد الليثى قائلا " ترى اللجنة أن سياسة ترك ملف الصفقات للمدير الفني خاطئة ولابد من تغييرها لإنها تسببت في إبرام أكثر من صفقة غير جيدة و"توريط" النادي في لاعبين دون المستوى يرحلون سريعاً كما حدث مع ميكيسوني خلال فترة تدريب موسيماني للفريق والمالي ساليف كوليبالي خلال فترة باتريس كارتيرون ".

وأشار محمد الليثى " أتفقت اللجنة على سماع وجهة نظر المدير الفني في ملف الصفقات لكن هذه الرؤية لن تكون إلزامية لأن النادي لابد أن يضم لاعبين يستمرون سنوات بعكس المدرب الذي قد يرحل بعد موسم أو موسمين وربما أقل.

وقال محمد الليثى " أن موقف مارسيل كولر من بعض الصفقات الأخيرة كان سبباً في قرار لجنة التخطيط أمس ، موضحاً أن المدرب السويسري وافق على ضم لاعبين ثم تراجع عن إتمام التعاقد معهم في اللحظات الأخيرة دون سبب مُقنع الأمر الذي وضع النادي في موقف مُحرج أمام اللاعبين الذين تفاوض معهم ومع أنديتهم وكذلك أمام الجماهير التي ترى أن إدارة النادي قصّرت في ملف الصفقات لكن الحقيقة تُشير إلى أن عدم وضوح موقف كولر هو السبب في فشل أكثر من صفقة ".

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد