كشف أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي السابق والمنضم حديثا لصفوف البنك الأهلي، عن أغلى البطولات المحلية والقارية التي حققها في مسيرته مع القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

أخبار متعلقة

أول تعليق من ميدو على انتقال إمام عاشور لـ الأهلي

إمام عاشور في الأهلي .. لميس الحديدي تكشف قيمة وتفاصيل الصفقة

وقال أيمن في تصريحات تلفزيونية: «من أغلى البطولات بالنسبة لي، دوري الأبطال (التاسعة أمام الزمالك) وكذلك الدوري المصري سنة 2019 عندما كان الأهلي في المركز الثالث وهناك فارق 11 نقطة مع الأول، ثم خسرنا من صن داونز بنتيجة كبيرة، ولكن في النهاية حققنا البطولة الأصعب وهو من أغلى الدوريات بسبب الظروف المحيطة في الجو العام الرياضي، لكن اللاعبين استطاعوا تحقيق البطولة في النهاية».

وأضاف: «ما مررت به الموسم الحالي جعلني أنسى أمور كثيرة، وعلاقتي جيدة بـ أفشة وياسر إبراهيم وكهربا والشناوي وحمدي فتحي فهم من أقرب الناس لي، وأتحدث معهم بصفة مستمرة، وكلنا كنا أسرة واحدة، والجميع كان يساند بعضه في أي مشكلة».

وختم: «أصريت أن يكون المنظر العام جيدًا وصافحت المدير الفني مارسيل كولر، وتحدثت معه وكان لدي إصرار أن تكون اللقطة الاخيرة جيدة، وتمني له التوفيق في مسيرتي القادمة مع نادي البنك الأهلي».

الاهلي ايمن اشرف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي ايمن اشرف

إقرأ أيضاً:

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية

وجه اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، انتقادات عنيفة لرابطة الأندية المصرية، بعد التخبط في القرارات التي صدرت مؤخرًا، والتي تسببت في العديد من الأزمات.

يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا

وكانت مواجهة سموحة وبيراميدز، قد شهدت عدم استكمالها بسبب اشتعال النيران في أحد الأركان بملعب المباراة، مما جعل حكم المواجهة يقوم بإلغاؤها.

وقررت رابطة الأندية استكمال المباراة من الوقت الذي توقفت عنده "49"، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي فريق بيراميدز، حيث يعتبر المسؤولين داخل النادي السماوي أن هذا القرار مخالف للائحة.

وتحدث أشرف نصار، في تصريحات إذاعية: "من المفترض أننا سنقابل سموحة غدًا الثلاثاء، كما أن اللاعبين دخلوا معسكرًا والمدير الفني أعلن القائمة، وقمنا بحجز الملعب وسيارات الإسعاف والفندق".

وأردف: "ترددت أنباء عن تأجيل المباراة، لكن هذا كان بعد منتصف الليل أمس، وعندما بدأنا نسأل أرسلوا لنا خطاباً على النادي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يخطرونا بأن المباراة تأجلت من الثلاثاء 2 يوليو إلى الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته".

وتابع: "تحدثنا إليهم بأن يوم 13 يوليو لن يوافق الثلاثاء بل سيوافق يوم السبت، فردوا علي (نعتذر وآسفين أصل احنا مضغوطين من الصبح)".

 وأكمل: "حتى الخطاب الخاص بمباراة بيراميدز وسموحة، مكتوب فيه إعادة لعب، كيف إعادة لعب المفروض استكمال ما تبقى من زمن المباراة".

مقالات مشابهة

  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي