كشف أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي السابق والمنضم حديثا لصفوف البنك الأهلي، كواليس جلسته مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قبل الرحيل عن النادي.

أخبار متعلقة

نجم الأهلي يدافع عن محمد صبحي : الزمالك دائما يفتعل الأزمات مع حراسه

سيد معوض: أتوقع رحيل قندوسي عن الأهلي.. و«نيدفيد» مناسب لطريقة كولر

الأهلي يتواصل مع طبيب منتخب مصر لمعرفة تطورات إصابة إمام عاشور

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية: «جلست مع محمود الخطيب منذ شهرين، وأبلغني باتخاذ القرار الافضل لمستقبلي وأن الأهلي سيظل بيتي ومفتوح أمامي، وقدم لي الحلول منها البقاء داخل النادي الأهلي، أو اتخاذ خطوة الرحيل».

وواصل:«لكني أبلغت الخطيب برغبتي في الانتقال لنادي آخر من أجل المشاركة في المباريات لأنه من الصعب البقاء في ظل عدم قناعة كولر بوجودي، وفي النهاية اتخذت القرار بالانضمام لصفوف البنك الأهلي، وبيتي سيظل مفتوح أمامي وبعد إنهاء مسيرتي سأعود للنادي مجددًا».

أيمن أشرف أيمن أشرف والخطيب محمود الخطيب الأهلي مارسيل كولر كولر رحيل أيمن أشرف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أيمن أشرف محمود الخطيب الأهلي مارسيل كولر كولر أیمن أشرف

إقرأ أيضاً:

معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”

عقدت اليوم، ورشة عمل “الكتابة الصحفية” ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “الرياض تقرأ”، والمستمر في رحاب جامعة الملك سعود حتى 5 أكتوبر الجاري.
وأكد الكاتب عادل الحربي خلال الورشة أن التحديات كبيرة أمام المتخصصين في مجال الصحافة، مشددًا على أهمية الجمع بين التأهيل العلمي والمهني، حاثًا طلاب الإعلام على محاولة البدء مبكرًا في تجربة الكتابة الصحفية.
وحول الممارس الإعلامي الذي يعتمد على الموهبة دون التأهيل العملي؛ أشار الحربي إلى أهمية التكامل بينهما مما ينتج عنه صحفيًّا ناجحًا أو خبيرًا إعلاميًّا، مؤكداً أن الكتابة الصحفية تهدف إلى نقل المعلومات للجمهور بشكل دقيق وموضوعي ومفهوم ومباشر، وتستخدم الجمل القصيرة والمعلومات الموجزة، مقارنًا بينها وبين “الكتابة الأدبية” التي تسعى غالبًا للتعبير عن الأفكار والمشاعر تعبيرًا جماليًّا، وقد تتضمن صورًا رمزية وخيالية بهدف إمتاع القارئ.
وبالحديث عن التقنية؛ نوه الحربي بأن الذكاء الاصطناعي أثر تأثيرًا كبيرًا في صناعة المواد الإعلامية، لكنه يظل أداةً مساعدة للصحفي والكاتب، سهلت عليه كثيرًا من الجهد، سواء في توفير وقت الإعداد، أو حتى تجويد المادة بتدقيقها وإضافة ما ينقصها من معلومات، مشددًا على ضرورة استحضار الأمانة المهنية عند استخدام الذكاء الاصطناعي.
وحول النقاشات المتعلقة بالصحف الرقمية والموثوقية؛ أكد أن ثقة الوسيلة الإعلامية تكتسبها بفضل مصداقيتها مع القارئ، مبينًا أن المصدر الموثوق بمعناه التقليدي منحصر على وكالات الأنباء والتلفزيون الرسمي، مشددًا على أن الموثوقية والمصداقية عبارة عن تجارب تراكمية للمتلقي تتحول مع الوقت إلى قاعدة عريضة من الواثقين بمحتوى جهة معينة.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي