صحيفة صدى:
2024-10-05@17:18:58 GMT

هيلي تسخر من ترامب وبايدن بصورة

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

هيلي تسخر من ترامب وبايدن بصورة

واشنطن

بدأت حمى الانتخابات الرئاسية المرتقبة في أمريكا بنوفمبر المقبل، تتسرب وتنتشر بين المنافسين، خاصة بين المرشحة نيكي هيلي والرئيس السابق دونالد ترامب الذي تظهر كافة استطلاعات الرأي تفوقه على ممثلته السابقة في الأمم المتحدة.

وارتدى التنافس بينهما طابعاً شخصياً إلى حد ما خلال الفترة الماضية، بل لامس التنمر حتى، إذ انتقد ترامب مراراً خلال حملاتها الانتخابية مؤخرا مظهر هيلي وفساتينها غير “الراقية” كما وصفها.

وردت الأخيرة الصاع صاعين، مركزة على عمره وقدراته العقلية، ففي آخر هجماتها، ضربت هيلي عصفورين بحجر واحد كما يقال، وانتقدت عمر كل من ترامب والرئيس الحالي جو بايدن الساعي بدوره إلى ولاية ثانية في البيت الأبيض.

ونشرت صورة على حسابها في إكس للعجوزين الغاضبين كما وصفتهما، وهما يرتديان قبعتين من الصوف، معلقة فوقها “المنافسة التي لا يريد أحد رؤيتها مجدداً”، في إشارة إلى تنافس كل من ترامب وبايدن مجددا كما حصل في 2020.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا بايدن ترامب هيلي

إقرأ أيضاً:

باحث اقتصادي: تطبيق الدعم النقدي فرصة لإعادة الهيكلة وإعادة توجيه موارد الحكومة

قال الدكتور كريم عادل، رئيس مركز العدل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إنّ هناك مجموعة من المكتسبات الاقتصادية نتيجة تطبيق منظومة الدعم النقدي بصورة وآلية صحيحة، تتمثل في كفاءة تخصيص الموارد وإعادة توزيعها، ما يعد أمرا مهما، كونه يعطي للدولة فرصة لإعادة الهيكلة وإعادة توجيه مواردها الحكومية، لتحسين جودة الخدمات الأخرى في الموازنة العامة المتمثلة في الصحة والتعليم والنقل، إذ تعد جميعها خدمات يستفيد منها المواطنين بصورة عامة، فضلا عن الأسر المستفيدة من الدعم النقدي بشكل خاص.

مكتسبات تطبيق الدعم النقدي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو شهاب، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المكتسبات الاقتصادية الناتجة عن تطبيق منظومة الدعم النقدي تتمثل في إتاحة الدولة الفرصة للمنتجين، بهدف التوسع في إنتاج السلع التي تُطرح في الأسواق ومن ضمنها السلع التموينية، بالتالي يؤدي إلى زيادة معدلات التشغيل والإنتاج والنمو الاقتصادي، فضلا عن معالجة فكرة التشوهات السعرية التي تتمثل في وجود سعرين للسلعة الواحدة.

أهداف توفير الدعم النقدي والعيني

وتابع: «الهدف الأساسي من الدعم التي توفره الدولة المصرية سواء النقدي أو العيني هو تحقيق التوازن الاجتماعي والحفاظ على التوزان الأسري، والاستفادة من المواطنين الحاصلين على الدعم في الإضافة إلى الاقتصاد والمجتمع».

مقالات مشابهة

  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا
  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟
  • تباين "قوي" بين موقف ترامب وبايدن بشان الرد "الاسرائيلي" على إيران.. هل ستستهدف منشآت النفط؟
  • الدكتور فتحي شمس الدين يكتب:  الإعلام الرقمي بناء الوعي المجتمعي
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • باحث اقتصادي: تطبيق الدعم النقدي فرصة لإعادة الهيكلة وإعادة توجيه موارد الحكومة
  • صحافة عالمية: الهجوم زاد فرص نتنياهو لإقناع الجيش بمهاجمة طهران وبايدن قد يتدخل بالحرب