المناطق_واس

زار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان بن جارالله الصوينع، اليوم، مشروع الفهاد الوقفي للزراعة الذكية ببريدة، حيث يُقام المشروع على مساحة تزيد عن 250 ألف م2، بتكلفة تزيد عن 18 مليون ريال، وينتج أكثر من 3000 طن سنوياً من الخضروات والفواكه الموسمية ذات الجودة العالية مثل: التوت، والخس، والطماطم الكرزي، وأكثر من 50 صنفًا من الحمضيات، من خلال البيوت الزجاجية المقامة على مساحة 3 هكتارات ونصف.

وبيَّن الصوينع أن مشروع الفهاد الوقفي للزراعة الذكية هو إحدى المشاريع الرائدة في تعزيز الأمن الغذائي، وتعزيز جانب الزراعة الذكية، وتوفير المياه عبر نظام التحكم بالري والمناخ، وسيسهم هذا المشروع الوقفي في إمداد السوق بحوالي 3 ملايين كيلو من المنتجات الزراعية ذات الجودة العالية.

أخبار قد تهمك نائب وزير البيئة يدشن خدمة الختم الرقمي ويعتمد الهوية الرقمية للوثائق الرسمية بالوزارة 24 يناير 2024 - 2:33 صباحًا “بيئة القصيم” تُنفذ 21،786 جولة رقابية على الأسواق والمسالخ خلال عام 2023م 23 يناير 2024 - 1:15 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم وزارة البيئة والمياه والزراعة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • أستاذ إدارة أعمال: مشروع رأس الحكمة من أكثر الاستثمارات المحركة الاقتصاد
  • المملكة المتحدة تزيد من دعمها للبنان.. هذا هو المبلغ الإضافي
  • إغلاق "مخابز وأسواق الدانة" في أبوظبي
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الحربية: ركائز الحرب الحديثة تعتمد على الأسلحة الذكية والأنظمة المتطورة
  • المركزي للمناخ الزراعي يستقبل مبعوثين من دول إفريقية
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • نظارات Meta الذكية تخبرك بمكان ركن سيارتك