بدء مشتركو فروع وإدارات إيرادات وشبكات الكهرباء بشركات التوزيع في المحافظات من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة، اليوم، عمليات البحث والاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير، تمهيدا لبدء عملية السداد.

طرق الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير 2024

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر منشور علي الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن الإجراءات التي يجب أن يقوم بها مشتركو جميع فروع شركات توزيع الكهرباء من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة في المحافظات، بالبحث والاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير باسم المشترك فقط، بجميع الشركات التالية وهي «شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء- شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء- شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء- شركة القناة لتوزيع الكهرباء- شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء- شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء- شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء- شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء- شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء».

رابط الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء لشهر فبراير2024 بالاسم فقط

وأشارت الشركة القابضة للكهرباء إلى أنه يمكن للمشترك مستخدم العدادات التقليدية والميكانكية، معرفة قيمة الاستهلاك لفاتورة شهر فبراير 2024 بعد الدخول على الرابط التالي

 http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2024 بالاسم فقط

وحددت الشركة القابضة للكهرباء وفقا للمنشور4 خطوات لاجراء مستخدمي العدادات التقليدية والميكانكية معرفة قيمة الاستهلاك لـ فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير 2024 كالتالي:

* الخطوة الأولى

- يبدأ المشترك أولى الخطوات بالضغط على «قسم الخدمات».

* الخطوة الثانية

- بعدها يضغط على خانة «اختيار الاستعلام عن الفواتير المباشرة».

* الخطوة الثالثة

- يكتب المشترك البيانات الخاصة به ليجري التأكد منها، وهي: الاسم بالكامل والمحافظة التابع لها المشترك، والرقم القومي ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

* الخطوة الرابعة

- تكون آخر الخطوات ضغط المشترك على «استعلام».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاتورة الكهرباء الاستعلام عن الفاتورة استهلاك الكهرباء القابضة للكهرباء شركة الكهرباء لتوزیع الکهرباء شهر فبرایر 2024 الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024 وطرق الدفع

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع بدء تحصيل الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الشهر الحالي.

 

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024 وذلك لمعرفة طريقة الاستعلام عنها وكذلك طريقة الدفع قبل انقطاع الخدمة حسب الفترة التي تحددها الشركة.

وبدأت الشركة المصرية للاتصالات 1 أكتوبر، تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وتناشد الشركة المصرية للاتصالات جميع عملائها بالتوجه إلى فروع الشركة أو منافذ تسديد الاشتراكات، وتبدأ الشركة فى تطبيق الغرامة على المتأخرين عن السداد من يوم 21 أكتوبر وحتى 27 من الشهر نفسه، قبل أن يتم رفع الخدمة جزئيا من يوم 28 أكتوبر.

وذكرت الشركة أن فاتورة الخدمة تسدد كاملة خلال موعد أقصاه 20 يومًا من تاريخ الاستحقاق طبقًا للفواتير الصادرة عن الشركة، ما لم تحدد الشركة نظاما آخر لشحن الحساب أو دورة فوترة مغايرة بموافقة الجهاز.


خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024

وفيما يلي يقدم "الفجر" خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024 بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الرأي العام المصري:

سجل على موقع المصرية للاتصالات من (هنا)ادخل البيانات المطلوبة من "اسم العميل - كود المنطقة - رقم التليفون الأرضي - البريد الإلكتروني - رقم المحمول"الضغط على أيقونة "إرسال رقم التأكيد" على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني.الضغط على أيقونة "أكمل".حدد رقم سري وتأكيد الحساب.وبعد ذلك يمكنك الضغط على "استعلام فاتورة التليفون الأرضي" وستظهر قيمة الفاتورة.

 

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024

أما عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024، فيمكن لـ "الفجر" إيجازها في عدد من الطرق التالية:

الدفع أون لاين عن طريق تطبيق "mywe".موقع المصرية للاتصالات عن طريق بطاقة الائتمان.سنترالات الشركة المصرية للاتصالات.الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات.زيارة أحد فروع الشركة.مكاتب البريد المصري.اختيار دفع الفاتورة.سحب قيمة الفاتورة من البطاقة المسجلة على التطبيق بعد إدخال الباسورد وتأكيد عملية الدفع.

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2024 وطرق الدفع
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا
  • «قبل قطع الحرارة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • مع بداية أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • قراءة شهر أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد
  • قبل الغرامة.. طريقة الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024
  • كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي 2024 خطوة بخطوة
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة