تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس نحو ملعب "المملكة إرينا"، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريق النصر السعودى تحت قيادة رونالدو، الذى يصطدم بنظيرة إنتر ميامى الذى يضم ميسى، ضمن منافسات بطولة موسم الرياض.


وتقام تلك البطولة تحت مسمى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشد انتباه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لهذا اللقاء، خاصة وانه يجمع افضل لاعبى كرة قدم فى الحقبة الأخيرة تنافسية وارقام، حيث يجمع بين الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودى، والآرجنتينى ليونيل ميسى لاعب إنتر ميامى الأمريكى.


ويعتبر هذا الثنائي هو الأبرز في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، حيث حصد البرغوث الأرجنتيني جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، وقادا راقصو التانجو إلى حصد لقب كأس العالم بعد 36 عاما من الانتظار.


فيما حصد الدون البرتغالى الجائزة الذهبية 5 مرات، وقاد البرتغال لمنصة التتويج القارية للمرة الأولى بلقب يورو 2016، وكان ذلك على حساب منتخب فرنسا، وأسهم بقوة مع ريال مدريد في الظفر بـ 15 لقبا.
 

وتواجه الثنائي الأسطوري في 37 مباراة، شهدت 17 انتصارًا لليونيل ميسي و11 للبرتغالي رونالدو فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو إنتر ميامي ميسى

إقرأ أيضاً:

موعد مناظرة ترامب وبايدن.. تفاصيل 90 دقيقة ينتظرها العالم

قبل ساعات من موعد مناظرة ترامب وبايدن وتفاصيل أول لقاء مباشر بين الرئيسين السابق والحالي، حيث يتواجهان في أول مناظرة بينهما خلال الانتخابات الحالية الليلة الساعة 9 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية والتي توافق الساعة 3 فجر الجمعة بتوقيت القاهرة وسيتابعها الملايين حول العالم.

موعد مناظرة ترامب وبايدن وتفاصيل جديدة

وبحسب صحيفة «واشنطن بوست» فإن الحملتين اتفقوا على موعد مناظرة أخرى بين ترامب وبايدن في 10 سبتمبر المقبل، متجاوزين تقليدًا قائمًا منذ عقود يتمثل في عقد ثلاثة اجتماعات في الخريف تنظمها لجنة المناظرات الرئاسية المكونة من الحزبين.   

وأعلنت شبكة «سي إن إن» الأسبوع الماضي أن جميع المرشحين من غير الأحزاب الرئيسية، بما في ذلك روبرت إف كينيدي جونيور، فشلوا في التأهل لمناظرة اليوم الخميس، وأنه فقط الرئيس بايدن ودونالد ترامب استوفيا جميع مؤهلات الشبكة للوصول لتمثيل أحزابهم في الانتخابات الرئاسية.

قبل ساعات من موعد مناظرة ترامب وبايدن.. الرئيس السابق يتقدم

ويتقدم الرئيس السابق دونالد ترامب في ست من الولايات السبع التي من المرجح أن تحدد نتيجة الانتخابات، وفقًا لمتوسط ​​استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفة «واشنطن بوست».

وستُستغل مناظرة ترامب وبايدن من جانب حملتيهما، وستبث خلالها إعلانات تحذر من انتخاب الآخر وستسأل حملة ترامب خلال الإعلان مؤيدي بايدن عن حالتهم الاقتصادية والمادية خلال فترة حكم الأخير وسيهاجم الإعلان السياسية الاقتصادية لبايدن بينما تهاجم حملة بايدن ترامب وتحذر من مخاطر انتخاب دونالد ترامب لولاية ثانية جديدة.

مقالات مشابهة

  • موعد مناظرة ترامب وبايدن.. تفاصيل 90 دقيقة ينتظرها العالم
  • ألمانيا تحدد بديل روديجير قبل مواجهة الدنمارك
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • بعد هزيمة البرتغال.. كفاراتسخيليا يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • يا عشاق القهوة.. 6 مشكلات صحية عليكم الحذر منها
  • النجم الجورجي كفارتسخيليا يوجه طلبا لرونالدو عشية مواجهة منتخبيهما في "يورو 2024"
  • مثلي الأعلى.. كفاراتسخيليا يتحدث عن رونالدو التاريخي قبل مواجهة البرتغال