صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@15:08:26 GMT

دوري اليد يعود بعد توقف 70 يوماً

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

 
رضا سليم (دبي) 
يعود دوري أقوياء اليد للدوران من جديد، بعد توقف دام 70 يوماً بسبب إعداد ومشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية الأخيرة بالبحرين، والتي أنهاها في المركز السابع، وتبدأ المواجهات بلقاء النصر ودبا الحصن بصالة راشد بن حمدان مساء الغد في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي للمسابقة، على أن تستكمل الجولة السبت بلقاءات، الوصل مع شباب الأهلي في ديربي دبي بصالة النهدة، ومليحة مع الجزيرة بصالة نادي مليحة، فيما تأجلت مباراة العين مع الشارقة بصالة البنفسج بالجولة نفسها إلى يوم 20 فبراير الجاري باتفاق الناديين.


ويتصدر العين قمة الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز في أول 3 جولات، يليه مليحة برصيد 7 نقاط، من فوزين وخسارة، وشباب الأهلي 6 نقاط، من فوزين، وله مباراة مؤجلة، مع الشارقة من الجولة الثانية، ثم الجزيرة الرابع برصيد 6 نقاط، من فوزين، وله مباراة مؤجلة أمام الشارقة من الجولة الأولى، ثم الوصل والنصر، ولكل منهما 3 نقاط من 3 هزائم في أول 3 جولات، ولم يحصد أي فريق التعادل أو الفوز في أية مباراة، ثم دبا الحصن برصيد نقطتين من خسارتين، والشارقة الأخير برصيد صفر، حيث لم يلعب أية مباراة حتى الآن بسبب مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية بالكويت. 
ومن المنتظر أن يشهد جدول المسابقة تعديلات أخرى بسبب إقامة البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس، والتي يستضيفها العربي القطري، خلال الفترة من 25 فبراير إلى 5 مارس المقبل، والتي من المنتظر أن يشارك فيها الشارقة، حيث خاطب اتحاد اللعبة إدارة النادي، وينتظر الرد، سواء لترشيحه أو الفريق البديل.

 

أخبار ذات صلة مدرب منتخب اليد يقود الصفا منتخب اليد يلعب على «السابع» في «الآسيوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري اليد اتحاد اليد كرة اليد

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع

اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم،، في سانتا كلارا (كاليفورنيا)، لتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع .

وافتتح التسجيل للبرازيل الجناح رافينيا من ضربة حرة رائعة (د 12)، غير أن المنتخب الكولومبي أدرك التعادل عبر دانيال مونيوس قبل نهاية الشوط الأول (45+2).

وكانت البرازيل التي تعادلت في الجولة الأولى أمام كوستاريكا سلبيا، ثم حققت فوزا كبيرا على الباراغواي (4-1)، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا وتصدر المجموعة الرابعة.

وبهذا التعادل، رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلت البرازيل في المركز الثاني بخمس نقاط لتضرب موعدا مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • ضمن فعاليات صيفك ويانا 2024 مختبر المهارات يعود في نسخته الثالثة بناشئة الشارقة
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطار