شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير الزمالك دخل في صفقة بوبو وعرض بيراميدز أكبر من الأهلي، 01 58 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: الزمالك دخل في صفقة بوبو.. وعرض بيراميدز أكبر من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: الزمالك دخل في صفقة بوبو.. وعرض بيراميدز أكبر...

01:58 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك صراعا ثلاثيا على الظفر بخدمات محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادي الزمالك في سباق التعاقد معه، في ظل تنافس الأهلي وبيراميدز على الفوز بالصفقة خلال الفترة الماضية.

شوبير: صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم بوبو

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «فيوتشر نادٍ استثماري، اشترى بوبو من وادي دجلة بمبلغ قليل، والآن هناك صراع ثلاثي بين الأهلي وبيراميدز، والزمالك دخل أيضًا في الصفقة».

وأضاف: «هناك أنباء أن عرض الأهلي 40 مليون جنيه، بينما عرض بيراميدز وصل إلى 45، وفي المقابل نادي الزمالك عرضه كان 20 مليون جنيه، ورغبة نادي فيوتشر هي الحصول على 2 مليون دولار لبيع بوبو».

شوبير: مهند لاشين هدف بيراميدز الأول من فيوتشر في سوق الانتقالات

وأتم شوبير حديثه قائلاً: «بيراميدز يستهدف ضم مهند لاشين كاختيار أول له من صفوف فيوتشر، ولكنه لا يمانع أيَضًا في تعزيز صفوفه بلاعب مثل بوبو».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري

قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز

أضاف خالد جلال في تصريحات تلفزيونية أن لأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة.

وواصل: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".

وأشار : "مباراتا الأهلي و بيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".

وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".

مقالات مشابهة

  • محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي